المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يواجه أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة بالدوري الإسباني

الجمعة 24/فبراير/2023 - 08:13 م
ريال مدريد يواجه
ريال مدريد يواجه أتليتكو مدريد
محمد كرم
طباعة

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً علي نظيره ريال مدريد في مباراة من العيار الثقيل التي ستجمع الفريقين غداً السبت الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري علي أرضية ستاد "سانتياغو برنابيو" ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

يدخل الفريق الملكي لقاء ديربي العاصمة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق خمس انتصارات متتالية في مختلف البطولات، بدايتها الفوز علي الأهلي المصري بنتيجة 4-1، وآخرها اكتساح ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 5-2.

 ويسعى فريق ريال مدريد من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإسباني الذي توج به الموسم الماضي، ومطاردة غريمه التقليدي فريق برشلونة علي الصدارة 

حيث يحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 51 نقطة من مجمل خوض 22 لقاء تمكن من تحقيق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في مواجهتين وتلقي الهزيمة في مثلهم، حيث تمكن لاعبوه من إحراز 46 هدفا وتلقت شباكهم 17 هدف.

علي الجانب الآخر يسعي اتلتيكو مدريد إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز وضعه في المركز الرابع والاستمرار في المنافسة على المركز الثالث، وتعويض الهزيمة الأخيرة التي تلقاها من الملكي في بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 41 نقطة من مجمل لعب 22 مباراة حيث تمكن من الفوز في 12 مواجهة، ووقع في فخ التعادل 5 مباريات، وتلقي الهزيمة في مثلهم، استطاع لاعبوه من إحراز 31 هدف، واستقبلت شباكهم 17 هدف.

موعد مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية ديربي العاصمة بين ريال مدريد و اتلتيكو مدريد غداً السبت 25 من فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعه الثامنه والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقله لمباراة ريال مدريد و اتليتكو مدريد

تذاع مباريات الدوري الاسباني عبر شاشة قنوات beIN Sports القطرية باعتبارها الناقل الحصري الوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة BEIN SPORTS HD1.
 ويتولى مهمة التعليق على مجريات المباراة المعلق اليمني "حسن العيدروس".

حكم مباراة ريال مدريد و اتليتكو مدريد

عيّن الاتحاد الإسباني، الحكم "خيل مانزانو" لإدارة ديربي الريال وأتلتيكو غدًا السبت، فيما أسندت مهمة تقنية الفيديو "VAR" إلي الحكم "خايمي لايتري".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads