المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيريرا: لا أعتبر مباراة الترجي حياة أو موت وأعرف صعوبة اللقاء وسط جماهير تونس

الجمعة 24/فبراير/2023 - 08:30 م
جوزفالدو فيريرا المدير
جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك
معتز محمد
طباعة


صرح البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق الأبيض أمام الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أن مباراة الغد ستكون في غاية الصعوبة والأهمية، بسبب عامل الأرض والجمهور.

واضاف البرتغالي أن فريق الزمالك يدخل جميع المباريات من أجل الفوز بعض النظر عن وضع الفريق الحالي في جدول ترتيب المجموعة، فالفوز دائمًا هو السياسية الأسياسة للفرق الكُبري، والزمالك واحدًا من كبار الفرق الإفريقية.

وعن حظوظ الفريق في تحقيق بطاقة الصعود تحدث البرتغالي قائلًا:" يمكننا التحدث عن الأوضاع الخاصة بترتيب المجموعة بعد مباراة الزمالك والترجي غدًا، خصوصًا أن شباب بلوزداد تلقي الهزيمة الثانية اليوم، والمريخ أصبح يمتلك أربعة نقاط وتواجد في المركز الثانى، كما أن مواجهة المريخ على ملعبه أمر ليس بالسهل على فرق المجموعة.

واستكمل الحديث أن فريق فريق الترجي التونسي من أكبر الفرق المشاركة في البطولة فهو منافس متكامل على المستوي الفني والبدني، فهو صاحب الصدارة بعدما حقق الانتصار في مباراتين، بالإضافة إلى أنه يقدم مستوي دفاعي رائع أثناء المباريات الماضية.

وواصل المدير الفني لفريق الزمالك أن فريق الترجي يمتلك عناصر مميزة في الدفاع والهجوم وعلى رأسهم حمدي الهوني فهو لاعب مميز ولكننا نلعب أمام فريق بالكامل، وعلينا أن نستعد جيدًا على المستوي النفسي والبدني.

وعن الجماهير تحدث جيسوالدو فيريرا أن اللاعبين يحبون تلك الأجواء ودائمًا ما يكون لها وجهين فيمكن أن تكون دافع للفريق من أجل تحقيق المسكب أو أنا بتأثر بها اللاعبين، وسبق لنا التواجد في تونس أمام العديد من الفرق ومن بينها مباراة النجم الساحلي والتي انتهت بهزيمتنا بخمسة أهداف فنعرف الطابع تلك الأجواء.

واردف أن فريق الزمالك يعاني من نقص عديدي خلال تلك المباراة بسبب الإصابات التي ضرب الفريق، ودائمًا ما تحدث الإصابات بسبب الضغط الذي يعاني منه الفريق في المباريات،. فنحن لعبنا أمام المريخ في ليبيا وعندنا إلى مصر ثم أتينا إلى تونس، وكان من المفترض أن نلعب مباراة ببطولة الدوري أمام سيراميكا ولكن هذا لم يحدث.

وعن تواجد الصفقات مع الفريق بعد انتهاء أزمة القيد تحدث أن العناصر الجديدة لم تعتاد على طريقة اللعب الخاصة بينا ولكن هم عناصر مميزة بكل تأكيد، وأشار أنه لا يوجد لاعب قادر على صناعة الفارق بمفرد، فيجب أن يتكاتف الجميع من أجل زيادة قيمة الفريق داخل أرضية الملعب. 

واختتم الحديث قائلًا:" أن جميع اللاعبين لديهم روح مرتفعة من أجل الاستعداد إلى مباراة الغد، ولا نعتبر مواجهة الترجي مسألة حياة أو موت، ولكن لابد وأن يتمتع الفريق بروح عالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وإذا جهزنا أنفسنا من أجل التعادل سنخسر بالتأكيد.

وانهي فريق الزمالك تدريبه الأخير على ملعب حمادي العقربي، وتنطلق المباراة التي ستجمع بين الزمالك والترجي في الجولة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا، يوم الغد السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads