المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السجن 6 سنوات لـ سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب

الجمعة 24/فبراير/2023 - 08:33 م
السجن 6 سنوات لـ
السجن 6 سنوات لـ سعد لمجرد
سمر عبد المحسن
طباعة
قضت محكمة جنايات باريس اليوم الجمعة، بالحكم على الفنان سعد لمجرد بالسجن ٦ سنوات وإدانته  باغتصاب وضرب شابة في غرفة بالعاصمة الفرنسية في أكتوبر من عام 2016.

وبعد المداولات التي استمرت نحو 7 ساعات، قالت هيئة المحكمة إنها مقتنعة بالاغتصاب، الذي وصف بشكل ثابت ودقيق، من قبل لورا ب. منذ تقدمها بشكواها، وتم إصدار مذكرة إحالة، وبالتالي سيتم اعتقال سعد لمجرد على الفور.

سجن سعد لمجرد 6 سنوات بتهمة الاغتصاب

وكانت الصحفية الفرنسية Marine Americas التي تابعت القضية عن قرب كتبت على تويتر أن "لورا انهارت بالبكاء بعد سماعها لقرار المحكمة وعلى الفور قامت والدتها بمعانقتها".

العناصر التي تم الاستناد عليها في قرار المحكمة 

ذكرت الصحفية أن المحكمة استندت في قرارها الأخير الى العناصر التالية، فارق السن وبأنه كان على علم بما كان يفعله، و إصراره على إنكار الحقائق وتأثير الوقائع على حياة لورا، بالاضافة إلى شهادات موظفي الفندق، والرسالة التي تركتها لورا لصديقة لها في نفس اليوم التي حصلت معها الواقعة قائلة لها: "قد تعرضت للتو للضرب والاغتصاب" وأيضا لورا لا تعاني من أي مرض عقلي بعد مراجعة من الطب النفسي لها.

وكان طالب المدعي العام في جلسة أمس الموافق 23 من فبراير، بحبس النجم سعد لمجرد لمدة 7 سنوات، ومنعه من دخول فرنسا لمدة 5 سنوات، وجاء هذا بعد اتهام فتاة فرنسية تدعي لورا،  لسعد باغتصابها في عام 2016، وضربها في غرفة أحد الفنادق على هامش حفلة له في العاصمة الفرنسية باريس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads