المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي ينتصر على السيب العماني في البطولة العربية للكرة الطائرة

الجمعة 24/فبراير/2023 - 09:59 م
الأهلي يواصل انتصاراته
الأهلي يواصل انتصاراته في البطولة العربية للكرة الطائرة
مصطفى محمد
طباعة
حقق النادي الأهلي انتصاره الرابع في البطولة العربية على حساب نادي السيب العماني بثلاثة أشواط دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة ستاد القاهرة رقم 3، وتُقام البطولة في نسختها ال41 على أرض مصر في الفترة 20إلى 2 مارس، وتضم البطولة 12 فرقة من مختلف الاقطار العربية ويعتبر النادي الأهلي هو ممثل مصر الوحيد في البطولة بعد انسحاب الزمالك.
وشهد اللقاء تفوق واضح للمارد الاحمر على الفريق العماني، حيث ظهر فارق الإمكانيات والخبرات الواضحة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:
الشوط الأول: 25\18
الشوط الثاني: 25\19
الشوط الثالث: 25\19
واستمر تفوق النادي الأهلي في البطولة بتحقيقة الانتصار الرابع على التوالى في البطولة، وبهذا الانتصار حسم الاهلى تأهله للدور ربع النهائي وحافظ به على صدارة المجموعة الثانية برصيد12 نقطةمن اربع انتصارات الأول على حساب مصافي الشمال العراقي والثاني على حساب فريق بني ياس الإماراتي والثالث على حساب الفريق اليمني بينما استمر الوكرة القطري في الوصافة برصيد 10 نقاط..
ويتطلع الأهلي للفوز باللقب للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما حققها آخر مرة موسم 2020 بعد الفوز على الزمالك في البطولة التي اُقيمت في القاهرة أيضًا بالإضافة إلى فك الشراكة مع نادي الصفاقسي التونسي كأكثر الأندية فوزًا باللقب برصيد 7 ألقاب.
قائمة فريق الأهلي للكرة الطائرة المشاركة في البطولة
 عبد الله عبد السلام- أحمد صلاح- أحمد قطب- عبد الحليم عبو- محمد عادل "دولا"- محمد عبد المحسن الرحمن سعودي- أحمد سعيد- أحمد عزب- المحترف الإيطالي لويجي راندازو- محمد رمضان-عبد الرحمن الحسيني- حسام يوسف و المحترف الكوبي يوندر جارسيا.
ويواجه الأهلي غدًا السبت، في الجولة الخامسة فريق الوكرة القطري في قمة مباريات المجموعة على صالة ستاد القاهرة الدولي رقم 2 في تمام الساعة الثامنة مساءً وتذاع المباراة على مجموعة قنوات اون تايم سبورت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads