المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليق صادم من عمرو أديب بعد الحكم على سعد لمجرد

السبت 25/فبراير/2023 - 01:04 ص
تعليق عمرو أديب على
تعليق عمرو أديب على قضية سعد لمجرد
أروى سيد
طباعة
علق الإعلامي عمرو أديب على الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس اليوم على المغني المغربي سعد لمجرد بسجنه ست سنوات، بتهمة اغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية.

وقال عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية"، عبر قناة إم بي سي مصر معبرًا عن القرار الصارم من محكمة الجنايات بشأن حبس الفنان سعد لمجرد 6 سنوات بتهمة الاغتصاب: "في الشرق وفي الغرب وفي كل مكان، كلمة لا تعني لا، وقولت هذا الكلام 100 مرة".

وأوضح عمرو أديب أن إقامة علاقة مع امرأة على غير رغبتها سلوك مرفوض في جميع أنحاء العالم، قائلاً: "ده النظام العالمي الجديد وتقريبًا القديم أيضًا، بالنسبة لغالبية العالم كلمة لا تعني لا" زهز ما فعله الفنان المغربي سعد لمجرد.

عمرو أديب عن سجن سعد لمجرد 6 سنوات: "الحاجات دي مفيها غصب"

وتابع أديب: "المفروض الحياة تبقى كده، دي حاجة مفيهاش غصب، حتى لو الست غيرت رأيها في آخر لحظة، وقالت إنت عنيف أو أنا خفت، أو أنا فجأة مريضة وأشعر بدوخة أو مش في وعيي".

اتهام سعد لمجرد بقضية اغتصاب

تعود قضية سعد لمجرد لإتهامه في عام 2016 باغتصاب الشابة الفرنسية «لورا بريول»، حينما كانت تبلغ من العمر عشرين عامًا، وكان سعد لمجرد قد اتهم أيضًا في قضية اغتصاب فتاة في عام 2018، بجانب اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية في المغرب عام 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads