المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضى منصور أمام محكمة الجنايات مرة اخرى بتهمة سب وقذف موظف عام

السبت 25/فبراير/2023 - 03:46 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يارا صلاح
طباعة
بعد ترحيل مرتضى منصور إلى محبسه عقب الحكم الصادر ضده من قبل محكمة النقض في قضية سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، حددت محكمة جنايات الاقتصادية الدائرة الثانية جلسة محاكمة مرتضى منصور أمام محكمة جنايات الاقتصادية الدائرة الثانية، وذلك ليوم 18-3-2023 وذلك بتهمة سب وقذف موظف عام.

وقرر مرتضى منصور تسليم نفسه لـ تنفيذ الحكم النهائي الصادر ضده بالسجن شهر حيث قضت محكمة النقض اليوم برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه وقررت تأييد الحكم الصادر ، تنفيذاً للقانون واحتراماً لاحكام القضاء، وذلك في قضية قذف وسب محمود الخطيب.

تأييد حبس مرتضى منصور

وتم منذ قليل ترحيل مرتضى منصور إلى محبسه بعد الحكم الصادر ضده من قبل محكمة النقض ، حيث قرر مرتضى منصور تسليم نفسه لتنفيذ الحكم النهائي الصادر ضده بالسجن شهر حيث قضت محكمة النقض اليوم برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه وقررت تأييد الحكم الصادر ، تنفيذاً للقانون واحتراماً لاحكام القضاء، وذلك في قضية قذف وسب محمود الخطيب.

وكانت محكمة النقض قد قدمت مذكرة تفيد حبس مرتضى منصور منذ قليل ليتم ترحيل مرتضى منصور الآن إلى محبسه، كما طالبت محكمة النقض بتنفيذ حكم الحبس الصادر ضده لمدة شهر في أقرب وقت ممكن لتطبيق القانون والعدالة، ليبدأ تنفيذ القانون على الفور ليسلم مرتضى منصور نفسه لتطبيق قرار الحكم الصادر ضده في قضية سب وقذف محمود الخطيب .

والجدير بالذكر إن محكمة النقض قد رفضت قرار الطعن الذي قدمه مرتضى منصور في قضية سب مجلس إدارة النادي الأهلي من قبل، حيث تم الحكم عليه من قبل بالحبس لمدة شهر وحبس أخر لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads