المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شقيق شادي زيدان ينعي أخيه بكلمات مؤثرة.. «يا خفقة القلب»

السبت 25/فبراير/2023 - 04:01 م
شادي زيدان
شادي زيدان
سمر عبد المحسن
طباعة
أعلنت أسرة الراحل شادي زيدان عن موعد ومكان تشييع جنازته، وشاركوا منشور جاء مضمونه: «يشيع جثمان شادي زيدان من مستشفى دار الشفاء الساعة العاشرة صباح يوم السبت، إذ يصلي عليه عقب صلاة الظهر في جامع النور- الرحيبة ثم يوارى الثرى في مقبرة الرحيبة».

جنازة شادي زيدان

وتم تحديد موعد وأماكن تقبل عزاء الفنان الراحل شادي زيدان: «وتقبل التعازي في الرحيبة بعد القوس يومي السبت والأحد من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساء.. وفي دمشق للرجال والنساء يومي الاثنين والثلاثاء في صالة دار السعادة الكائنة في المزة جانب برج تالا من الساعة السادسة مساء حتى الثامنة مساء».

عدد كبير من نجوم الفن العربي والسوري، قدموا التعازي لأيمن حيث تركوا له التعليقات متمنين له الرحمة، وأن يلهم أهله القوة والصبر على تحمل فراقه، منهم : صفاء سلطان، رنا الأبيض، شيماء الحاج، لورا أبو أسعد، كارمن لبس وميس حرب، باسم ياخور.

أيمن زيدان ينعي أخاه

ونعى أيمن زيدان أخاه شادي بعبارات مؤثرة، عبر حسابه الخاص على فيسبوك، حيث قام بنشر صورة تجمعهم سوياً خلال إحدى أعمالهم الدرامية، وكتب أيمن كلاماً مؤثراً من قلبه: «شادي ياخفقة قلبي الذي أنهكه الحزن رحيلك جرح لاأدري متى يندمل، تغمدك الله بواسع رحمته».

وقد توفي شادي زيدان إثر تعرضه لجلطة دماغية أدت إلى دخوله في غيبوبة، ما أدى إلى رحيله أمس اليوم الجمعة عن عمر يناهز ٤٩ عاماً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads