المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. الفصل في دعوى تغريم مرتضى منصور لصالح ممدوح عباس

السبت 25/فبراير/2023 - 04:29 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
زينب عبد الله
طباعة
لم تتوقف الضربات الموجهة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اليوم، فبعد قرار تأييد حبسه، قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدائرة الثانية حجز الدعوى المقامة، من ممدوح عباس، والتي كانت ضد رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، والتي تُلزمه بدفع مبلغ قيمته 2 مليون جنيه مصري، كتعويض لشطب عضويته من نادي الزمالك، كما قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الفصل في هذا الحكم سيكون غدًا الأحد الموافق 26 فبراير.

الجدير بالذكر أنه اختصمت الدعوى المودعة برقم 8410، لسنة 69 قضائية، كلًا من وزير الرياضة، ومدير الهيئات الرياضية بمديرية رياضة الجيزة، ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بصفاتهم القانونية.
وقال محمود عباس حينها أنه كان يرأس نادي الزمالك لفترات متعددة، منتخبًا تارة ومعينًا تارة أخرى، لما وجدت فيه الدولة القدرة على قيادة النادي، وكانت المفاجأة أنه تعرض للتنكيل من رئيس النادي مرتضى منصور فور توليه النادي، وأعلن بعدها شطب اسمه من عضوية النادي، وحذف صورته من قائمة رؤساء النادي.

بقبول الدعوى المقامة من ممدوح عباس

وكانت قضت محكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، في مارس 2017 بقبول الدعوى المقامة من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، والتي يطعن فيها على قرار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، بشطب عضويته من النادي، ووقف تنفيذ قرار شطبه من عضوية نادي الزمالك.
كما تداولت أنباء منذ قليل عن تنازل ممدوح عباس، عن أموال الحجز علي أرصدة الزمالك، لصالح النادي عقب حبس مرتضى منصور، وحل الأزمة بشكل نهائي.

وكان مرتضى منصور تم القبض عليه في ظهر اليوم، بعد تأييد حكم حبسه، من قبل محكمة النقض، ورفض الطعن التي قدمه بشأن القضية المقدمة ضده من رئيس النادي الأهلي، بسبب السب والقذف له ولـ أعضاء النادي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads