المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| لجنة ثلاثية بقيادة الجنايني لإدارة نادي الزمالك بعد تأييد حبس مرتضى منصور

السبت 25/فبراير/2023 - 04:33 م
عمرو الجنايني المرشح
عمرو الجنايني المرشح لقيادة اللجنة الثلاثية
مصطفى محمد
طباعة
بعد تأييد حبس مرتضى منصور .. كشف مصدر خاص لبوابة المواطن الإخبارية عن اجتماع تم بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، للاستقرار على موقفهم من رفض طعن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في قضية سب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وقضت محكمة النقض ب تأييد حبس مرتضى منصور بالسجن لمدة شهر.
واستقر أعضاء نادي الزمالك على تقديم الاستقالة، اعتراضًا على حبس مرتضى منصور والتضامن معه، خاصة أنهم كانوا ضمن قائمة مرتضى منصور في الحملة الانتخابية الأخيرة له.

وكشف المصدر خطوات إدارة ملف نادي الزمالك في المرحلة المقبلة، حيث تواصل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية من أجل التوصل لصيغة مناسبة للخطوات المقبلة لمجلس إدارة نادي الزمالك بعد إحالة مرتضى منصور للسجن.
واستقرت اللجنة الأولمبية المصرية على تشكيل لجنة ثلاثية لإدارة شئون نادي الزمالك لحين إقامة انتخابات رئاسية في نادي الزمالك الفترة المقبلة.

وعن موعد تولى اللجنة الثلاثية شئون نادي الزمالك وضح: أنه سيتم إرسال لجنة تحقيقات خاصة من قبل اللجنة الأولمبية، لكشف حسابات النادي الحالية والمخالفات والديون وكافة الشئون المالية الخاصة بنادي الزمالك من أجل تسليمها إلى اللجنة الثلاثية المعينة.
وأكد المصدر أن المهندس عمرو الجنايني يعد أبرز المرشحين لقيادة اللجنة الثلاثية.

وشهد نادي الزمالك حالة من الذعر والارتباك، عقب القرار الصادر من محكمة النقض، بالحكم على رئيس النادي مرتضى منصور بالحبس لمدة شهر مع واجب تنفيذ الحكم، وجاء ذلك بعد ما تقدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب ضده، بسبب قذفه وسبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إسقاط عضوية مرتضى منصور

وفي سياق أخر أوضح المحامي أحمد الغندور عن الشأن القانوني بخصوص إسقاط عضوية مرتضى منصور فوضح:
أنه تنص المادة (41) من لائحة النظام الأساسي للأندية المعروفة باللائحة الاسترشادية" التي أعدتها اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، وفقًا لقانون الرياضة 71 لسنة 2017، أنه يتم زوال عضوية من أعضاء مجلس الإدارة في الحالات التالية:
أولاً إذا تخلف عن اجتماعات مجلس الإدارة، لمدة ثلاث جلسات متتالية، أو تخلف عن الحضور لمدة ست جلسات متفرقة، خلال سنة من مدة مجلس الإدارة، وفي تطبيق أحكام هذا البند، تُعد الاجتماعات التي تتم خلال الشهر بمقام اجتماع واحد.
ثانيًا إذا صدرت ضد العضو حكم نهائي بعقوبة مقيدة للحرية، أو قضى بشهر إفلاسه بحكم بات ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.
وفي هذه الحالات يصدر مجلس الإدارة، قراراً بزوال عضوية هذا الشخص، مع إخطار اللجنة الأولمبية المصرية والجهة الإدارية المركزية بذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads