المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف.. أرسنال يفوز على ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

السبت 25/فبراير/2023 - 06:51 م
أرسنال يفوز على ليستر
أرسنال يفوز على ليستر سيتي
زينب عبد الله
طباعة


استطاع فريق أرسنال تحقيق الانتصار، على ليستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي انطلقت بينهم في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أرضية ستاد كينج باور، ضمن مباريات الجولة الـ 25 بالبريميرليج.

بالرغم من التعادل السلبي في شوط المباراة الأول، ودفاعات ليستر سيتي أمام هجوم متواصل للمدفعجية، وتصدي لجميع محاولاتهم لإنقاذ فريقهم من الهدف الأول.

تمكن اللاعب جابرييل مارتينيلي، من إحراز الهدف الأول لصالح فريقه أرسنال، في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، بعد تمريرة من تروسار يقابلها مارتينيلي بتسديدة قوية تهز مرمى ليستر سيتي، لتثمر الدقيقة 46 عن تقدم المدفعجية بهدف نظيف.

ليحاول مرة أخرى هجوم فريق أرسنال بقيادة البديل إيدي نيكتاه، وتوماس بارتي، في محاولات لإدراك الهدف الثاني، ولكن لم تنجح محاولاتهم.

ليغادر فريق ليستر سيتي نسبيًا منطقة الدفاع، في محاولة منه لخطف هدف التعادل، ولكن لم يستطع النجاح في ذلك، لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بهدف دون رد.

ليرفع الجنرز رصيدهم من النقاط إلى النقطة 57، في صدارة ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 24، في المركز الـ 14.

ويستضيف فريق الأرسنال نظيره إيفرتون، يوم الأربعاء من الأسبوع الجاري، على ملعب الإمارات، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 26، من بطولة البريميرليج.

فيما يواجه فريق ليستر سيتي نظيره فريق بلاكبيرن، يوم الثلاثاء القادم، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وتنطلق المباراة بينهم في تمام الساعة 9:30 مساءً، على أرضية ستاد كينج باور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads