المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب فيلم تاج .. أحمد التهامي يعتذر لـ تامر حسني

السبت 25/فبراير/2023 - 08:27 م
أحمد التهامي يعتذر
أحمد التهامي يعتذر لـ تامر حسني بسبب فيلم تاج
محمود حربي
طباعة
وجه الفنان أحمد التهامي ، رسالة اعتذار إلى الفنان تامر حسني عقب انتقاده لفكرة فيلم تاج ، مؤكداً تقديره لطاقم العمل والشركة المنتجة، وأنه من محبي تامر على المستويات الشخصي والفني والإنساني وأنه إنسان ناجح.

ودون أحمد التهامي عبر صفحته على «فيسبوك»: «أحب أوضح سوء التفاهم اللي حصل بخصوص البوست بتاعي اللي كتبته بخصوص فيلم تاج اللي أتفهم غلط لإن أي حاجة كتبتها علي صفحتي لازم برده أوضح وأرد على صفحتي أنا لم أقصد أن أوجه أي إساءة أو هجوم على النجم تامر حسني أو على أسرة فيلم تاج ولا للشركة المنتجه بالدليل».

أحمد التهامي يوضح حقيقة انتقاده فكرة فيلم تاج ويعتذر لـ تامر حسني

وأضاف التهامي: «أنا قولت تامر أخويا وحبيبي ولكن كل ما بدر مني إني قولت إن فكرتي ممكن تكون تداولة في الوسط الفني دون معرفة اي طرف انها تخصني وإن تامر وصناع الفيلم لم يكن لديهم علم بأي حاجة عن فكرتي، وهذا ما أوضحه أمام الجميع أنا كنت عاوز أقول إن كان ليا السبق في تقديم نفس فكرة التوأم الخارق لشركات إنتاج أخري ولم تنفذ.. ولكن  تامر مبدع و شاطر وممكن تتشابه الأفكار ولكن التناول والطرح مختلف».

وتابع: «وأنا من محبين تامر جدا علي المستوى الشخصي والفني والإنساني لإنه ناجح وإنسان محترم وشكراً للشركة المنتجة وبالأخص الأستاذ أحمد بدوي على اهتمامه وتواصله معايا وأنا أوضحت له كلامي وهو أكد لي إن مافيش وجه شبه بين قصتي (خلف×خلاف) وقصة فيلم (تاج) لا في التناول ولا الطرح وإن فيلم تاج مختلف تماماً حتى في الشكل الدرامي للتوأم الخارق».

واختتم الفنان أحمد التهامي: «وكل التوفيق لأسرة فيلم تاج وأنا لا أملك غير كل حب وأخوة واحترام لأسرة فيلم تاج كاملًا، مع خالص اعتذاري عن سوء الفهم للفنان تامر حسني وجمهوره».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads