المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برباعية مُذلة.. مصر تودع أمم إفريقيا للشباب أمام السنغال

السبت 25/فبراير/2023 - 08:56 م
منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب
محمد عبد التواب
طباعة

ودع منتخب مصر للشباب اليوم بطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة من دور المجموعات، بعد الهزيمة أمام السنغال بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب "ستاد القاهرة الدولي" في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. 

بدأ منتخب مصر الشوط الأول بحماس شديد ومحاولة خطف هدف في بدايه الشوط ولكن الفريق افتقد للمسة الأخيرة أمام المرمى، وانتهت نتيجة الشوط الأول بالتعادل السلبي بنتيجة 0-0.

حاول منتخب مصر تسجيل هدف في بدايه الشوط الثاني، ولكن ترابط الخطوط لمنتخب السنغال منع شباب منتخب مصر من التسجيل، وخطف هدف مبكر في بدايه الشوط. 


وتمكن المنتخب السنغالي من تسجيل هدف التقدم في اللقاء، بعدما احرز اللاعب بيب ديمبا ديوب الهدف الأول في الدقيقة 59، ثم تمكن اللاعب ساني من إضافة الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 69 لتصبح النتيجة 2-0 لصالح منتخب السنغال. 

وأضاف اللاعب بيب ديمبا ديوب الهدف الشخصي الثاني له في اللقاء والثالث لمنتخب السنغال في الدقيقة 73 من اللقاء،وفي الدقيقة 76 سجل نفس اللاعب الهدف الرابع لمنتخب السنغال لينتهي اللقاء بنتيجة 4-0.

وودع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا للشباب من دور المجموعات بعد الهزيمة في مباراة اليوم أمام منتخب السنغال، بعد تذيل المجموعة الأولى برصيد نقطة واحده بعد تعادله في الجولة الأولى أمام منتخب موزمبيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads