المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأحد 26 فبراير وتوقعات الأبراج الفلكية على كافة الأصعدة

الأحد 26/فبراير/2023 - 10:55 ص
حظك اليوم الأحد
حظك اليوم الأحد
ياسمين أحمد
طباعة
يهتم البعض بمعرفة حظك اليوم الأحد ، لمعرفة ما تخبأه الأبراج الفلكية من حظوظ، سواء على الصعيد العاطفي أو الصحي والمهني، إذ تغير بعض الكواكب يكون له تأثير واضح وملحوظ، وتقدم بوابة المواطن الإخبارية، حظك اليوم الأحد 26 فبراير 2023.

حظك اليوم الأحد الأبراج الهوائية

حظك اليوم الأحد لمواليد برج الميزان، مشاحنات على الصعيد العاطفي مع الحبيب، نتيجة تراكم المشاكل والخلافات، أما مواليد برج الجوزاء عليهم الانتباه من جرح كبرياء شريك الحياة، فهذا يوقعهم في الكثير من المشكلات، ومواليد برج الدلو الحظ حليفهم اليوم على كافة الأصعدة.

حظك اليوم الأبراج النارية

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الأسد اليوم، الوصول للأهداف التي كانت في الخطة الأيام الماضية، أما حظك اليوم من الناحية العاطفية لمواليد برج الحمل تميل لإثارة الخلافات وهذا يثير قلق الحبيب، وعلى مواليد برج القوس الاهتمام بصحتهم، واليوم مثالي لممارسة التمارين الرياضية أو ممارسة حمية غذائية.

حظك اليوم الأبراج الترابية

مواليد برج العذراء يفكرون بالالتحاق بدورة تدريبية، للتطوير من نفسهم أكثر على الصعيد العملي، وحظك اليوم لمواليد برج الثور، يجب إيجاد حلول صريحة مع شريك الحياة، لأن حقيقة مشاعرك ستظهر عاجلا أم آجلا، ويحذر خبراء الفلك مواليد برج الجدي من الاستمرار في العناد والتصميم على آرائهم.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم الأحد لمواليد برج العقرب، يفكرون بشراء شيء جديد سواء كان منزل أو سيارة، وعن حظ مواليد برج السرطان يفكرون كثيرا في الحبيب السابق وهذا ما يجعلهم يخشون الدخول في أي علاقة عاطفية جادة، والفلك يبشر مواليد برج الحوت بمجموعة من الأخبار السارة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads