المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز وفيوتشر في الكونفيدرالية.. أبرز مباريات اليوم

الأحد 26/فبراير/2023 - 12:20 م
أبرز مباريات اليوم
أبرز مباريات اليوم
زينب عبدالله
طباعة
تنطلق اليوم الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية، والتي تشهد تواجد فرقتي الدوري المصري، بيراميدز، وفيوتشر، كما تستكمل منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإنجليزي، بمواجهة تشيلسي وتوتنهام، كما يشهد اليوم العديد من المباريات على مستوى الدوريات الأوروبية والقارية، وتستعرض بوابة المواطن أبرز مباريات اليوم.

أبرز مباريات اليوم

يواجه بيراميدز نظيره فريق أسكو كارا، اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية ستاد 30 يونيو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة، وهي من أبرز مباريات اليوم، من مرحلة دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

ويتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد نقطتين، حصل عليهم بعد ما تعادل في المباراة الأولى أمام الجيش الملكي بهدف لكل منهما، قبل أن يتعادل في المباراة الثانية مع فيوتشر، بهدفين لكل فريق.

مباراة فيوتشر اليوم

على الجانب الآخر يواجه فيوتشر نظيره الجيش الملكي، على أرضية ستاد مولاي عبدالله، المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً، في إطار الجولة الثالثة، كما يتواجد فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد نقطتين، متساويًا مع فيوتشر في عدد النقاط.

الدوري الإنجليزي

يحل فريق تشيلسي ضيفًا على نظيره توتنهام، اليوم في تمام الساعة 3:30 عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ 25، من بطولة البريميرليج، ويتواجد توتنهام في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 41 نقطة، بينما يقع تشيلسي في المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

برشلونة في الدوري الإسباني

ويلتقي فريق برشلونة مع نظيره ألميريا، المباراة التي تبدأ أحداثها في تمام الساعة 7:30 مساءً، على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 23، من بطولة الدوري الإسباني، كما يسعى برشلونة في هذه المباراة لتحقيق الانتصار، والابتعاد منفردًا بالصدارة، بفارق 7 عن نقاط عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد والتي يمتلك 52 نقطة، بينما يتصدر البارسا الجدول التدريب برصيد 59 نقطة.

نهائي كأس كاراباو
 
ويستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل، اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات مهائي كأس كاراباو الإنجليزي.

وتختم أبرز مباريات اليوم بمواجهة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا، والتي تنطلق المباراة بينهم في تمام الساعة 9:45 مساءً، على ملعب فليودروم، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25، من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads