المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يرد على شائعات بيع قناة السويس

الأحد 26/فبراير/2023 - 12:05 م
الرئيس السيسي يرد
الرئيس السيسي يرد على شائعات بيع قناة السويس
يارا صلاح
طباعة
رد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم على شائعات بيع قناة السويس ، وذلك خلال تفقده المعدات التي شاركت في تنمية وإعمار سيناء ، قائلاً: "اتقال اننا بنفكر نبيع قناة السويس وفيه عرض وعملوا فيلم وإن الكلام ده قولتوا .. وقالك بتريليون دولار" ، وتطرق الرئيس السيسي إلى الحديث عن الارهاب في سيناء وحجم الشائعات التي تنتشر حالياً بغرض الفتنة وزعزعة الأمن القومي.

وأضاف الرئيس السيسي إن الشائعات طالت قناة السويس والحرب بسيناء ولكن تمكنا من السيطرة عليها، وذلك من خلال وعى المصريين، مضيفاً "الإرهاب كان يعوق حياة الناس لأن لو مفيش أمان الناس مش هتعرف تعيش، والحمد لله اللي تحقق بفضل الله والجيش والشرطة وأبناء سيناء".

الرئيس السيسي يتحدث عن شائعات الحرب بسيناء

وأشار الرئيس السيسي إلى حجم الجهود التي بذلتها شركات التنمية بسيناء قائلاً: "أنا بشكركم إنكم بتشتغلوا في ظروف صعبة من محرق معدات وحذر من عدم استكمال المشروعات".

وتطرق رئيس الوزراء خلال تفقد الرئيس للمعدات المستخدمة في تعمير سيناء ، إلى الحديث على مشروعات الطرق بسيناء ، موضحاً غنه تم تنفيذ 7 كباري عائمة ومجموعة كبيرة من الطرق بالإضافة إلى 6 أنفاق تحت قناة السويس.

وأضاف رئيس الوزراء إنه تم تنفيذ 52 مشروعاً في قطاع مياه الشرب بسيناء ، مما ساهم في خدمة أهالي التجمعات البدوية وزيادة تنيمة سيناء ، مشيراً إن الحكومة أنفقت 610 مليارات جنيه لتعمير سيناء وجاري حالياً التوسع في عدد المشروعات الخدمية التي تساعد في خدمة أهالي سيناء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads