المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نهائي الصراع على أول ألقاب الموسم بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل في كأس الرابطة

الأحد 26/فبراير/2023 - 12:29 م
 مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد ونيوكاسل
طه سيد هديب
طباعة
يحتضن استاد ويمبلي مباراة قوية ومنتظرة، من جانب عشاق الكرة الإنجليزية والتي تجمع بين مانشستر يونايتد ونظيرة نيوكاسل ، يونايتد وذلك ضمن إطار منافسات نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة ونصف مساء اليوم.

مباراة مانشستر يونايتد نيوكاسل

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، و هي الناقل الحصري لمسابقة كأس كاراباو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيذاع النهائي عبر شاشتها و المتمثلة فى قناة beIN Sports HD 1Premium

يدخل المان يونايتد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوز مثير علي نادي برشلونة الأسباني بنتيجة 1-2 في الدوري الأوروبي والتأهل إلى الدور القادم من البطولة بينما يحقق النادي مستوي جيد في الدوري الإنجليزي حيث يقع في المركز الثالث من الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة.

كأس رابطة الأندية

بينما يدخل نيوكاسل يونايتد المباراة من أجل تحقيق اللقب حيث أن المباراة بشعور مختلف فهذه هي أول مباراة نهائية لنيوكاسل يونايتد في كأس رابطة الأندية منذ العام 1976.

نيوكاسل رغم البداية القوية هذا الموسم إلا أن الفريق تراجع إلى المركز الخامس بعد فوز واحد فقط في آخر سبع مباريات بالدوري وكنت أخر مباراة للفريق أمام ليفربول والتي خسر فيها بهدفين مقابل لاشئ.

مواجهة ومبلي بمعنويات مرتفعة

يتجه الشياطين الحمر إلى مواجهة ومبلي بمعنويات مرتفعة تحت قيادة المدرب تين هاج الذي حذر الفريق قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد وأكد علي أن القوة هي الكلمة الأساسية في المباراة ويسعي تين هاج إلي تحقيق اللقب الأول لة مع الفريق وعودة الفريق إلى منصات التتويج الغائبة عنه منذ 6 سنوات.

نيوكاسل تحت قيادة إيدي هاو يمني النفس بالبطولة  الأولي بعدما تم الاستحواذ علية من قبل صندوق الاستثمارات العامة السعودي في 2021، فيسعى إلى أن يكون لقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بداية العهد الجديد للنادي، والتأكيد على أن ثورة التصحيح مستمرة.

وكانت أخر مواجهة بين الفريقين في الدور الأول من الدوري الإنجليزي علي ملعب أولد ترافورد أنتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف واحتساب نقطة لكل فريق في الدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads