المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوران يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

الأحد 26/فبراير/2023 - 04:33 م
الاتحاد يواجه طلائع
الاتحاد يواجه طلائع الجيش
زينب عبد الله
طباعة



يستعد فريق الاتحاد السكندري تحت قيادة الصربي زوران مانولوفيتش، لمواجهة طلائع الجيش، غدًا الأثنين في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد جهاز الرياضة العسكري، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 20، من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة لموسم 2022-2023.

ويسعى سيد البلد لمواصلة النتائج الإيجابية هذا الموسم، والحفاظ على وجوده في المربع الذهبي، بعد ما احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة جمعها بعد ما خاض 19 مواجهة، مقسمة ما بين 10 انتصارات، و6 هزائم، و3 تعادلات.


 فيما يطمح طلائع الجيش لتحسين وضعه في جدول الترتيب، وتحقيق الانتصار والابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يقع فريق الطلائع في المركز 13، برصيد 17 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 19 مباراة، لم يستطع الفوز سوى في 3 مباريات، وتلقى 8 هزائم، وتعادل في مثلها.


وجاءت قائمة سيد البلد لمواجهة طلائع الجيش كالتالي:

في حراسة المرمى: المهدي سليمان، عمرو خليل، صبحي سليمان.

خط الدفاع: جافين، خالد الغندور، صبري رحيل، مورو ساليفو، عبدالله نصيب، أحمد عيد، عبدالغني محمد، سيد سالم.

خط الوسط: إبراهيم حسن، أحمد عادل ميسي، محمد محمود، اسلام عبالنعيم، محمود عبدالعزيز، ناصر ناصر.

خط الهجوم: مصطفى إبراهيم، محمد صالح، أحمد بهاء، أوستن أموتو، مابولولو.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش:

تذاع المباراة التي تجمع بين الاتحاد السكندري وطلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حق بث البطولات المحلية ومباريات الكأس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads