المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قسم المسالك بجامعة جنوب الوادي يستعد لاطلاق فاعليات مؤتمره الثالث

الأحد 26/فبراير/2023 - 05:45 م
قسم المسالك بجامعة
قسم المسالك بجامعة جنوب الوادي
خالد الشربيني
طباعة
يستعد قسم المسالك بجامعة جنوب الوادي يستعد لاطلاق فاعليات مؤتمره الثالث، ويأتي ذلك في إطار متابعة كل ما هو جديد في طب المسالك بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور يوسف الغرباوي رئيس الجامعة، وتحت إشراف الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وسكرتير المؤتمر.

وصرح الدكتور جمال عبدالحميد الصغير رئيس قسم المسالك البولية ورئيس  المؤتمر إن قسم جراحة المسالك البولية والتناسلية بكلية الطب بقنا، يعلن عن انطلاق فعاليات المؤتمر الثالث للقسم والذى ينعقد بمدينة  الغردقه خلال الفترة من 1 حتي 4 مارس القادم لعام ٢٠٢٣م. وياتي ذلك في إطار تبادل الخبرات بين شباب الأطباء.

جامعة جنوب الوادي تستعد لاطلاق مؤتمر بقسم المسالك

وأضاف الدكتور عمر الصغير سكرتير المؤتمر أنه تبدأ الفاعليات بورشتين عمل الأولى يوم الإثنين الموافق 27 فبراير الجارى والتى تشمل جراحات مناظير الكلى والحالب المرنه،مناظير الكلى للأطفال حيث تعد هذه التقنيات من أحدث التقنيات المتبعة عالميا فى علاج حصوات الكلى والحالب للاطفال، حيث أصبح قسم جراحة المسالك البولية والتناسلية بكلية الطب بقنا أحد 4 مراكز معتمده عالميا للتدريب على استخراج حصوات الكلى للاطفال عن طريق  مناظير الكلى.

وأشار الدكتور عاطف فتحي سكرتير المؤتمر الأول أيضا، إلى أنه يتناول المؤتمر انعقاد الورشة الثانية يوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير الجارى حيث تشمل جراحات تركيب دعامات القضيب للمرضى الذين يعانون من العجز الجنسى.

وتبدأ فاعليات انعقاد المؤتمر بسوماباى الغردقة حيث يضم المؤتمر عدد كبير من خبراء جراحات المسالك البولية والتناسلية ومناظير الكلى بالجامعات المصرية وأعضاء الجمعية المصرية لجراحات المسالك البولية والتناسلية حيث يناقش المؤتمر على مدار ايامه الثلاثة العديد من التدخلات الجراحية المتقدمة وأحدث الطرق العلاجية لمرضى المسالك البولية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads