المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسباني جاريدو مديرًا فنيًا للوداد المغربي للمرة الثانية

الأحد 26/فبراير/2023 - 05:52 م
جاريدو مع رئيس الوداد
جاريدو مع رئيس الوداد المغربي
معتز محمد
طباعة
 


استقر مجلس إدارة الوداد المغربي على تعيين الإسباني خوان كارلوس جاريدو مديرًا فنيًا للفريق، وجاء ذلك بعد إنهاء التعاقد مع التونسي المهدي النفطي المدير الفني السابق للفريق.

وأشارت تقارير مغربية أن إدارة الفريق الأحمر قد توصلت إلى اتفاق رسمي مع الإسباني خلال الساعات الماضية، وأن الإعلان عن التعاقد سيكون في الساعات القادمة.

وذكرت التقارير أن فترة المهدي لم تكن مرضية بالنسبة إلى مجلس الإدارة، بعدما ودع الفريق كأس العالم للأندية في المباراة الأولي أمام فريق الهلال السعودي، بالإضافة إلى تراجع النتائج على مستوي دوري أبطال أفريقيا.

فيتواجد الوداد المغربي في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة التي تضم كلًا من بترو إتليتكو وشبيبة القبائل وفيتا كلوب، برصيد 3 نقاط جمعها الفريق من خلال انتصار وحيد.

ويذكر أن فترة تدريب جاريدو لفريق الوداد خلال الفترة الحالية هي الولاية الثانية له، بعدما تولي الفريق في 25 فبراير إلى 10 سبتمبر 2020.

ويتواجد فريق الوداد المغربي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 35 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول فريق الجيش الملكي المغربي.

وفي سياق متصل يعتبر فريق الوداد المغربي هو ثاني الفرق المغربية التي يتولي جاريدو القيادة الفنية لها، بعدما تولي مهمة تدريب فريق الرجاء البيضاوي المغربي في عام 2017 وتمكن من تحقيق لقب الكنفدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى بطولة الكأس المغربي.

كما حصل على لقب الكنفدرالية مع فريق الأهلي المصري في عام 2014، وبدأ جاريدو مشواره التدريبي هذا الموسم مع فريق الإسماعيلي، قبل يرحل عن صفوف الدراويش بعد عدة مباريات من بطولة الدوري العام
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads