المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رأسية بن يوسف تُهدي التقدم لبيراميدز على حساب بطل توجو في الكونفدرالية

الأحد 26/فبراير/2023 - 06:55 م
بيراميدز يتقدم على
بيراميدز يتقدم على بطل توجو
كتب: معتز محمد - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة



انتهى الشوط الأول للمباراة التي تجمع بين فريق بيراميدز تحت قيادة مدربه جايمي باتشيكو وفريق أسكو كارا. ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2022-23.

وبدأت المباراة التي تقام على أرضية ستاد 30 يونيو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، لتشهد أحداثها سيطرة من قبل أصحاب الأرض على مجريات المباراة من أجل تسجيل أول الأهداف في الدقائق الأولي.

لتشهد الدقيقة الرابعة تمريرة رائعة من قبل قائد الفريق عبدالله السعيد إلى محمد حمدي تجاة مرمي ماهاديو ساما حارس فريق أسكو كارا، لكن الكرة مرت خارج الملعب، ليواصل فريق بيراميدز عملية الضغط وشن الهجمات على مرمي الضيوف.

حتي الدقيقة 24 والتي شهدت تمريرات متبادلة بين رمضان صبحي وعبدالله سعيد من على مشارف منطقة الجزاء، ليسدد عبدالله السعيد بعد ذلك كرة بالقدم اليمني تصدي لها الحارس بنجاح وحافظ على نظافة الشباك.

ليتمكن بيراميدز من قص شريط الأهداف وإحراز هدف التقدم، عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول للمباراة بعدما أرسل عبدالله السعيد عرضية من جهة اليسار قابلها التونسي برأسية قوية جاءت على يسار الحارس، لينتهي الشوط الأول بعد ذلك بهدف دون رد لصالح فريق بيراميدز.





ودخل فريق بيراميدز المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه – محمود عبد العاطي "دونجا" – عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى فتحي - رمضان صبحي - فخر الدين بن يوسف .

بينما بدأ فريق أسكو كارا المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: ماهاديو ساما.

خط الدفاع: فابريس أجبوتشو – إينوش كواكيه – آما تشوتشوي – عبدو حليمو ساما – دجاليلو مادجيدجي.

خط الوسط: دوفي وومي – إيفوي ياو نوفون – كواكو تييري.

خط الهجوم: كوكو برونو – عبد المطلب واتارا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads