المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بثنائية نظيفة.. مانشستر يونايتد يفوز على نيوكاسل ويتوج بكأس الرابطة الإنجليزي

الأحد 26/فبراير/2023 - 08:44 م
مانشستر يونايتد بطلاً
مانشستر يونايتد بطلاً لكأس الرابطة الإنجليزي
طه سيد
طباعة
أسدل الستار عن المباراة التي جمعت مانشستر يونايتد ونظيره نيوكاسل يونايتد عن فوز الشياطين الحمر بهدفين دون رد والتتويج بنهائي كأس الرابطة الإنجليزي 2023. 

انطلقت المباراة ببداية قوية من جانب الفريقين وتواصل الضغط من جانب الفريقين؛ وفي الدقيقة العاشرة أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه اللاعب ديوجو دالوت. 

مانشستر يونايتد بطلاً لكأس الرابطة الإنجليزي 

بحلول الدقيقة 22 توقفت المباراة 5 دقائق من أجل علاج برونو جيمارايش لاعب فريق نيو كاسل بعد صدام قوي مع لاعب مانشستر يونايتد. 

في الدقيقة 32 يفتتح كاسيميرو التهديف لصالح مانشستر يونايتد بعد كرة عرضية من لوك شاو من جهة اليسار قابلها كاسيميرو برأسية لتسكن الشباك ويعلن عن تقدم مانشستر يونايتد. 

ومع الدقيقة 39 جول ثان لصالح فريق مانشستر يونايتد عن طريق ماركوس راشفورد الذي سدد الكرة ارتطمت با المدافع وسكنت شباك الحارس 

محاولات من لاعبي فريق نيوكاسل لادراك هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق مانشستر يونايتد لتنتهي نتيجة الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل. 

انطلاق الشوط الثاني ومحاولات من جانب لاعبي نيوكاسل يونايتد من أجل تعزيز النتيجة مع تسديدة قوية من جانب جويلينتون من داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع أليساندرو مارتينيز قبل أن تسكن الشباك.
 
جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يقع في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة بينما يقع نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس من ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads