المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس إحدى شركات المقاولات بسيناء يتحدث عن حجم المشروعات

الأحد 26/فبراير/2023 - 09:04 م
رئيس إحدى شركات المقاولات
رئيس إحدى شركات المقاولات بسيناء يتحدث عن حجم المشروعات
يارا صلاح
طباعة
تحدث المهندس محمد السميري رئيس إحدى شركات المقاولات المشاركة في تنمية وإعمار سيناء من خلال برنامج صالة التحرير مع الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة صدى البلد ، عن ما حققته الشركة في تعمير سيناء ، قائلا: "احنا شاركنا في عدد كبير من مشروعات التنمية بسيناء التي بدأت منذ عام 2014 وحتى الآن".

وأضاف رئيس إحدى شركات المقاولات بسيناء مع الإعلامية عزة مصطفى : " شملت مشروعات التنمية بسيناء البنية الأساسية من تجمعات سكنية ومدارس وأسواق خدمية لمدينة العريش، وان النهاردة يوم مختلف على مدينة سيناء عندما تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اصطفاف المعدات المشاركة في تطوير وتنمية سيناء".

رئيس إحدى شركات المقاولات يوضح حجم الإنجاز داخل المدينة

وأوضح محمد السميري : " النهاردة يوم مختلف لبداية الاصرار ومحاولة التنمية بشكل أكثر ونشوف سيناء سياحية وزراعية وهتبقى مدينة عالمية، وده بنقدمه لمصر كلها مش لسيناء فقط، واحنا مستبشرين خير باصرار القيادة السياسية"، وأشار إن ما عطل مشروعات التنمية في سيناء هو المشكلات التي كانت تمر بها.

ولفت رئيس إحدى شركات المقاولات بسيناء عن حجم الجهد والانجازات التي تم تحقيقها في سيناء ، قائلاً : "الرحلة اخدت مجهود طويل بس لسا المشوار قدامنا طويل علشان نوصل للمكان اللى سيناء تستحقها".

والجدير بالذكر إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شارك اليوم في تفقد المعدات المشاركة في تنمية وإعمار سيناء وما تحتاجه المدينة للتطوير والنهوض بها، متحدثاً عن تكلفة حجم المشروعات والتحديات التي تواجه سيناء في الفترة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads