المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى : الرئيس السيسي وعد المصريين وأوفى في تنمية سيناء

الأحد 26/فبراير/2023 - 09:49 م
أحمد موسى: الرئيس
أحمد موسى: الرئيس السيسي وعد المصريين وأوفى في تنمية سيناء
يارا صلاح
طباعة
تحدث الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد عن ما حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي في تنمية سيناء ، قائلاً: "الرئيس السيسي وعد المصريين وأوفى في تنمية سيناء " ، مضيفاً "في 2012 أفاد تقرير وزير الدفاع القائد الاعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي يفيد بسرقة الماكينات بتاعة الأحوال المدنية من سيناء لما اقتحموا الحدود في 28 يناير 2011".

وأوضح الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج على مسئوليتي "طلع في 2012 آلاف البطاقات والتمهيد أننا نشترى أرض أو بيت في سيناء بغرض تنميتها علشان أحنا مصريين أو حاملين الجنسية المصرية فيحق لينا أننا نشترى أرض في سيناء، مما دفع وزير الدفاع إلى عقد اجتماع عاجل ليقرر إن مفيش حد  يشترى إلا أبوين مصريين وقطع مهمة جماعة الإخوان أن أرض سيناء تتباع الا المصريين".

أحمد موسى يتحدث عن تنمية سيناء

وأشار أحمد موسى إن القرار الذي أصدره عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع في وقت حكم جماعة الإخوان أفشل مخططهم، وعندما تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر عام 2014 أصدر قرار بعدم بيع شبر من أرض مصر إلا المصريين وجيش مصر".

ونوه أحمد موسى عن ما تم تحقيقه في سيناء وحجم التنمية قائلاً : "إن اليوم وفي الوقت الحالي احنا بنشوف اليوم بنشوف اللى حصل وفي ثمن غالى ادفع"، وكان ذلك أثناء حديثه عن تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم للمعدات المشاركة في تنمية وإعمار سيناء .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads