المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باريس سان جيرمان يقسو على أوليمبيك مارسيليا بثلاثية نظيفة

الإثنين 27/فبراير/2023 - 12:20 ص
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
محمد عبد التواب
طباعة
حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا ومستحقًا أمام فريق أوليمبيك مارسيليا بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "فيلودروم" ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز. 

بدأ فريق باريس سان جيرمان الشوط الأول بضغط هجومي كبير استحواذ على الكرة في وسط الميدان، وفي الدقيقة 25 من اللقاء افتتح اللاعب كيليان إمبابي التسجيل لباريس سان جيرمان، وفي الدقيقة 29 أضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني للفريق الباريسي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0.

باريس سان جيرمان يتربع على صدارة الدوري الفرنسي

انطلق الشوط الثاني بين الفريقين وحاول فريق مارسيليا تقليص فارق الهدفين، ولكن باريس سان جيرمان سجل الهدف الثالث في المباراة عن طريق اللاعب كيليان إمبابي في الدقيقة 55، لينتهي اللقاء بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-0. 

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب بطولة الدوري الفرنسي، ويرفع رصيده بعد الفوز في مباراة اليوم إلى 60 نقطة، بعدما خاض الفريق 25 مباراة حقق الفوز في 19 وتعادل في 3 لقاءات وتلقي الهزيمة في 3 مباريات، بينما يحتل فريق مارسيليا المركز الثاني وتوقف رصيده من النقاط عند 52 نقطة. 

ويلتقي فريق باريس سان جيرمان في المباراة القادمة مع فريق نانت يوم السبت القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "بارك دي برانس"، بينما يواجه فريق مارسيليا في المباراة القادمة فريق أنسي يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads