المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميلان يهزم أتالانتا بثنائية نظيفة ويواصل الشراكة مع الإنتر

الإثنين 27/فبراير/2023 - 12:32 ص
ميلان يهزم أتالانتا
ميلان يهزم أتالانتا بهدفين دون رد
عبد الرحمن طه
طباعة
تفوق ميلان على ضيفه أتالانتا بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ24  من الدوري الإيطالي، وسجل الهدفين عن طريق الروسونيري خوان موسو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 25، وجونيور ميسياس في الدقيقة 86.

وجاءت  المحاولة الأولى عن طريق أوليفييه جيرو في الدقيقة 8 بتسديدة مرت فوق العارضة، وسدد جونيور ميسياس كرة أبعدها دفاع أتالانتا في الدقيقة 13، واحتسب هدف ميلان في الدقيقة 25  ضد خوان موسو، بعد تسديدة صاروخية من ثيو هيرنانديز ارتطمت بالقائم ثم دخلت شباك  الحارس.

ميلان يهزم أتالانتا بهدفين دون مقابل

واستطاع رافاييل لياو أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة33، ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة، وظهر السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بديلا في الدقيقة 74 رفقة شارل دي كيتيلاري، بدلا من أوليفييه جيرو وبراهيم دياز.

وأنهي جونيور ميسياس المباراة في الدقيقة 87، بتسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة من رافاييل لياو، وأتى الثنائي أنتي ريبيتش وأليكسيس سايليمايكرس بدلا من رافاييل لياو وجونيور ميسياس في الدقيقة 88.

وانتهت المباراة بفوز ميلان ورفع رصيد ميلان إلى 47 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن إنتر ميلان الثاني، وبفارق 18 نقطة عن نابولي المتصدر، بينما يحتل أتالانتا المركز السادس برصيد 41 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads