المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نانسي عجرم تكشف عن روتين الحفاظ على جمال بشرتها

الإثنين 27/فبراير/2023 - 12:09 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم
تقى ياسر شديد
طباعة
تحدثت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن الروتين اليومي الخاص بها للحفاظ على جمالها وبشرتها، وذلك خلال لقاء لها مع برنامج «إي تي بالعربي»، التى  صرحت من خلاله عن سر جمالها، وكيفية عنايتها ببشرتها لفترة طويلة، وأيضا قدمت نصيحة للفتيات للحفاظ على بشرتهم.

روتين نانسي عجرم للحفاظ على جمالها

كشفت نانسي عجرم خلال اللقاء عن روتين للحفاظ على جمالها وبشرتها قائلة: «أنا من الأشخاص الذين يهتمون ببشرتهم، أعاني بسبب طبيعة العمل والسفر وجفاف البشرة، ودائما أنظف وجهي قبل النوم وارطبه».

وأضافت أنها تهتم ببشرتها فى المنزل وبشكل يومي، وليس كل شهر لتحصل على نتيجة، كما أنها تنصح بناتها وتجعلهم يهتمون ببشرتهن قائلة: «وحتى بناتي دائما أنصحهن وأعلمهن الاهتمام بالبشرة هذا جزء من الجمال والنظافة».

نصيحة نانسي عجرم للفتيات

قدمت نانسي عجرم نصيحة للفتيات للإهتمام ببشرتهم، وترطبيها، والعناية بها بشكل مستمر  قائلة: «نصيحتي أن يهتموا بوجههن وترطيبه لأن بعد مرور الوقت، في عمر معين لن يفيد الندم مهما استخدموا منتجات ومساحيق تجميلية لن يؤثر سوى 40%».

أغنية بدي حدا حبو

طرحت مؤخرا الفنانة نانسي عجرم كليب أغنية بدى حدا حبوا، التى قامت من خلالها بتقديم الطابع الرومانسي والهادى، وقد حصلت على إعجاب جمورها وعلى نسب مشاهدة وأستماع عالية منذ طرحها، من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads