المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ده ايه؟؟ ده ولا حاجة".. تعليق إبراهيم فايق علي حكم مباراة سموحة وحرس الحدود

الإثنين 27/فبراير/2023 - 01:02 م
إبراهيم فايق
إبراهيم فايق
طه سيد هديب
طباعة
علق الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامجه "جمهور التالتة" والذي يُذاع عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت علي اللقطة التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة سموحة وحرس الحدود بعد أن أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب بقرار من الڤار ثم العودة وإلغاء البطاقة بقرار أخر من الڤار.

وعلق فايق: "عزيزي المشاهد جميع اللقطات التي سوف يتم عرضها طبيعية وأعلم أن الجميع لم يشاهد المباراة وعلق علي اللقطة نفسها، أجري أجري صفر الحكم يرجع للڤار اللقطة دي فيها أية عبد الحكم أحمد عبد الحكم شال الراجل ونزل بية الأرض".

وأكمل حديثه: "هذه اللقطة تستوجب الطرد بعد رجوع الحكم للڤار وهو ما قام به الحكم ثم بعد العودة إلي الفار مرة أخري يلغي حكم المباراة الكارت الأحمر ويعود اللاعب عبد الحكم أحمد عبد الحكم إلي اللقاء مرة أخري وعلق علي هذة اللقطة قائلًا: " ده أيه ده ولا حاجة".

وأشار مقدم برنامج جمهور التالتة: "أن ما يحدث يحمل جانبين أحدهم إيجابي وهو رجوع الڤار في القرار بعد ما تبين الخطأ أن اللاعب متسلل والجانب السلبي هو خطأ الڤار في تقدير الموقف من البداية.

جديد بالذكر أن المباراة التي أقيمت أمس بين حرس الحدود ونظيره سموحة علي ستاد برج العرب بالإسكندرية انتهت بفوز نادي سموحة بثلاث أهداف نظيفة علي حساب حرس الحدود.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads