المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يواجه السويحلي الليبي في ربع نهائي البطولة العربية للطائرة

الإثنين 27/فبراير/2023 - 04:46 م
فريق الأهلي للكرة
فريق الأهلي للكرة الطائرة
مصطفى محمد
طباعة
يستعد فريق النادي الأهلى للكرة الطائرة لخوض مباراة قوية أمام فريق السويحلي الليبي مساء اليوم على صالة ستاد القاهرة الدولي 2، ضمن مباريات الدور ربع النهائي للبطولة العربية للكرة الطائرة، التي تُقام حاليُا في مصر في الفترة من 20 فبراير إلى 2 مارس القادم، ويعتبر الاهلى هو ممثل مصر الوحيد في البطولة، بعد انسحاب فريق الزمالك، كما انسحب ايضًا فريق الكويت الكويتي الاهلى طرابلس الليبي والقوات الفلسطيني.

وصعد الاهلى للدور ربع النهائي من البطولة العربية، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، من خمس انتصارات متتالية جاءت على حساب مصافي الشمال العراقي، بني ياس الإماراتي، وخيبل اليمني، السيب العماني وفريق الوكرة القطري، بينما صعد السويحلي الليبي بعد احتلاله رابع المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من انتصارين.

ويتطلع فريق الأهلي للكرة الطائر للفوز بلقب البطولة العربية للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما حققها آخر مرة موسم 2020 بعد الفوز على الزمالك في البطولة التي اُقيمت في القاهرة أيضًا بالإضافة إلى فك الشراكة مع نادي الصفاقسي التونسي كأكثر الأندية فوزًا باللقب برصيد 7 ألقاب.

قائمة فريق الأهلي للكرة الطائرة المشاركة في البطولة

 عبد الله عبد السلام- أحمد صلاح- أحمد قطب- عبد الحليم عبو- محمد عادل "دولا"- محمد عبد المحسن  الرحمن سعودي- أحمد سعيد- أحمد عزب- المحترف الإيطالي لويجي راندازو- محمد رمضان-عبد الرحمن الحسيني- حسام يوسف و المحترف الكوبي يوندر جارسيا.

موعد مباراة الاهلى والسويحلى الليبي والقناة الناقلة


ويواجه الأهلى اليوم، الاثنين، في الدور ربع النهائي السويحلي الليبي في تمام الساعة الثامنة مساءً على صالة ستاد القاهرة الدولي رقم 2 ، وتذاع المباراة على مجموعة قنوات اون تايم سبورت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads