المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يتعاقد مع ثنائي جديد لتدعيم الفريق ببطولة إفريقيا للسلة

الإثنين 27/فبراير/2023 - 04:48 م
فريق الأهلي لكرة
فريق الأهلي لكرة السلة
عبد الرحمن طه
طباعة
أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي التعاقد مع الثنائي مايكل طومسون، وأنونوا أوموت لتدعيم فريق رجال السلة في بطولة إفريقيا.


ويشارك الأهلي في منافسات بطولة إفريقيا للأندية BAL 3 في نسختها الثالثة تحت رعاية NBA.

وضم الأهلي لاعبه الأمريكي السابق مايكل طومسون بالإضافة إلى أوموت لاعب جنوب السودان والذي تألق في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم للمنتخبات.


 ويأتي الأهلي على رأس مجموعة النيل التي تضم أندية كيب تاو الجنوب إفريقي وسيتي أوليرس الأوغندي وفيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي، وبترو دي لواندا الأنجولي وسلاك الغيني.


وتقام منافسات مجموعة الأهلي خلال الفترة من 26 أبريل إلى 6 مايو المقبلين في مصر، بينما تقام النهائيات في رواندا خلال الفترة من 21 إلى 27 مايو.





وتنطلق مواعيد مباريات الأهلي لكرة السلة كالآتي:

الأربعاء 26 أبريل: الأهلي × فيروفيارو الموزمبيقي (6 مساء)

السبت 29 أبريل: الأهلي × سيتي أويلرز الأوغندي (7:30 مساء)

الثلاثاء 2 مايو: الأهلي × كيب تاون الجنوب إفريقي (8:30 مساء)

الجمعة 5 مايو: الأهلي × بيترو دي لواندا الأنجولي (7:30 مساء)

السبت 6 مايو: الأهلي × سلاك الغيني (7:30 مساء)

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads