المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خطوبة ماريتا الحلاني تتصدر الترند.. بإطلالة أنيقة

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 12:46 م
ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني
تقى ياسر شديد
طباعة
تصدرت ماريتا الحلاني الترند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أحتفالها مساء أمس بخطبتها على كميل أبي خليل المنتج الفني، وكان الأحتفال في أجواء عائلية بسيطة، ونشرت ماريتا بعض الصور من خطوبتها على حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

خطوبة ماريتا الحلاني

انتشر فيديو خطوبة ماريتا الحلاني ، برفقة والدها الفنان عاصي الحلاني وأخيها الوليد وهي محمولة على أكتافهم ويرقصون على أنغام الدبكة اللبنانية احتفالا بخطبتها، كما نشرت والدتها صورة لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام، تهنئها وتتمنى لها أن تعيش حياة سعيدة.

إطلالة ماريتا الحلاني في خطوبتها

أطلت ماريتا بإطلالة أنيقة وهادئة، مرتدية لفستان باللون الأزرق الفاتح من تصميم المصمم العالمي إيلى صعب، وبعض من لمسات المكياج الناعمة التى زادت من جمالها.

وكانت قد شاركت ماريتا جمهورها من قبل بصور نشرتها عبر حسابها الخاص، تجمعها بخطيبها كميل وهو يتقدم لها وعلقت على صورة قائلة: «قلت نعم لحب حياتي»، كما أكدت خلال تصريحات لها أن خطيبها يدعمها فنيا وأن أرتباطها وحياتها العاطفية لن تؤثر على عملها.

ماريتا الحلاني في الوسم الرمضاني 2023

تخوض ماريتا الحلاني الموسم الرمضاني القادم بمسلسل عشرة عمر، ويشارك بطولة المسلسل عدد من الفنانين منهم نيكول طعمة، جان قسيس، جوزيف حويك، خلود صوان، لمى لاوند، نور غندور، بولين حداد، هيثم المصري، حسن حمدان، زياد صابر، روزي الخولي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads