المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دنيا سمير غانم تفجر مفاجأة بشأن المسلسل الرمضاني الكبير أوي 7

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 01:24 م
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
منار محمد عبدالهادي
طباعة
انتشر خلال الساعات الماضية أخبار عن الفنانة دنيا سمير غانم أنها تشارك في مسلسل الكبير أوي الجزء 7 المقرر عرضه في رمضان 2023 كضيفة شرف، ونفت الفنانه دنيا سمير غانم خبر مشاركتها في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي مؤاكد انها فقط تشارك في مسلسل جت سليمة الذي سيعرض علي شاشة cbc في رمضان 2023.

دنيا سمير غانم والمسلسل الرمضاني الكبير أوي 7

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم على مواقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عبر خاصية الأستوري معلقه: «أنا مش مشاركة في اي عمل في رمضان غير جت سليمة اللي هيتعرض في النص التاني من رمضان بإذن الله.. أتمنى يعجبكم إن شاء الله.. دعواتكم».

نشرت الصفحة الرسمية لـ cbc البوستر الدعائي لمسلسل «جت سليمة» في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2023، وعلقت قائلة: «استنونا في رمضان، شهر الفرحة، ومسلسل جت_سليمة بطولة النجمة دنيا سمير غانم حصريًا على CBC».

مسلسل جت سليمة

وكانت دنيا سمير غانم كشفت عن تفاصيل مشاركتها في رمضان 2023، بعد غياب لأكثر من 4 سنوات، عقب تواجدها في احتفالية يونيسيف مصر: « إنها ستعود لدراما رمضان 2023، من خلال مسلسل جديد يتكون من 15 حلقة فقط وليس ثلاثين حلقة: مش هقدر أعمل 30 حلقة السنادي».

مسلسل جت سليمة بطولة محمد سلامة، شرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، مايان السيد، سامي مغاوري، محمد سلامة،  من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن مسسلسل جت سليمة يدور حول في حقب زمنية مختلفة، في إطار كوميدي حول شخصية "أمل" التي ترث مكتبة من والدها بعد وفاته، هذه المكتبة تتسبب في عودتها إلى أكثر من مرحلة زمنية، وتخوض خلالها العديد من المغامرات الكوميدية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads