المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حورية فرغلي عن معاناتها من التنمر : «شبهوني بـ أبو الهول»

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 01:45 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي
تقى ياسر شديد
طباعة
تعرضت الفنانة حورية فرغلي للتنمر أكثر من مرة، بسبب خضوعها لعمليات التجميل لأنفها، فكانت ضحية للتنمرفي الوسط الفني وعلى السوشيال ميديا، وبسبب هذا فقدت حورية فرغلي ثقتها بنفسها كممثلة وكامرأة، وكشفت فى أكثر من تصريح تلفزيوني وصحافي ومداخلات عن تأثيرها بالتعليقات السلبية التي تتعرض إليها.

تصريحات حورية فرغلي عن التنمر

تحدثت حورية فرغلي في أكثر من تصريح عن تعرضها لتنمر كبير، وخصوصا بعد خضوعها للعملية الأخيرة وتقديمها لمسلسل مملكة الغجر.

وقالت خلال تصريحات صحفية عن الصعوبات التي تعرضت لها بعد الحادثة، التي أدت إلى كسر أنفها: «من الصعوبات التي واجهتني عندما انكسرت أنفي بعد سقوطي من فوق حصان، دخلت في رحلة علاج طويلة وعمليات مستمرة، فأنا أعشق الفروسية منذ كان عمري 9 سنوات، ولكن كسر أنفي غيّر من شكلي، وتعرضت للتنمر من بعدها بصورة كبيرة، فقد وصل عدد العمليات إلى 27 عملية جراحية».

حورية فرغلي وحلم الأمومة

لم تستطيع الفنانة حورية فرغلي أن تكون أم، لوجود مشكلة في الرحم، فلجأت إلى تبني طفل لتحقق رغبتها بأن تكون أم، وفي مداخلة تلفزيونية لبرنامج «دي إم سي»، قالت حورية فرغلي أنها أصبحت لا تنظر إلى نفسها في المرآة، وعن بعد الناس عنها بعد تغير ملامحها، نتيجة عمليات التجميل التى خضعت لها بعد تعرضها لحادث سقوطها من فوق الحصان.

وتابعت: «قدمت 38 عملا في 7 سنوات، وكنت أعمل وأنا مريضة، وفي مسلسل ساحرة الجنوب كنت أعمل ودرجة حرارتي 40».

وفي تصريحات أخرى تساءلت عن سبب بعد الناس عنها وأختفائهم، وعن عدم تقديم أى عروض فنية لها في الفترة الأخيرة، وأضافت: «تخيل باكلم ناس في التليفون مش بترد عليا، علشان كدة فقدت الثقة في نفسي بصورة غير طبيعية بعد مالقيت كل القريبين منى بعدوا عني».

آخر أعمال حورية فرغلي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي هو مسلسل أيام، في أجزاءه الاثنين وتدور أحداثه في إطار درامي، ويشاركها في العمل رياض الخولي، شيري عادل، حمدي السيد، أحمد صفوت، سلوي خطاب وهو من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads