المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منى زكي تكشف عن قصة المسلسل الرمضاني «تحت الوصاية»

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 02:05 م
منى زكي
منى زكي
منة الله نجاح
طباعة
تناقش الفنانة منى زكي في مسلسلها الجديد تحت الوصاية، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، القضايا التي تهم المرأة خاصة المرأة الأرملة، ومواجهتها العديد من الصعوبات والتحديات خلال حياتها، ومحاولة التخفي في زي الرجل من أجل العمل والصرف على اسرتها.

مسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي رمضان 2023

وتناقش منى زكي خلال أحداث المسلسل قضية معاناة الأرامل داخل المجلس الحسبي، وتدور أحداثه في محافظة دمياط تحديداً في مدينة عزبة البرج، حيث تعمل الشخصية التي تقدمها منى زكي ، في مجال بيع الأسماك بعد امتلاكها مركب صيد ب ورثته عن وفاة زوجها، حيث تضطر للعمل في البحر وسط الصيادين وتتخفي في زي رجل لتستطيع تحمُل أعباء أسرتها.

ويشارك في مسلسل "حت الوصاية مجموعة من نجوم الفن أبرزهم دياب، نسرين أمين، خالد كمال، مها نصار، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

مسلسل لعبة نيوتن لـ منى زكي

ولم تكن المرة الأولى التي تشارك فيها منى زكي مع شركة الإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر، حيث تعاونت مع الشركة في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

ويشارك في مسلسل «لعبة نيوتن» بجانب منى زكي العديد من الابطال منهم،  محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، محمد التاجى، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، وسيناريو مها الوزير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads