المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"5 سنين ولسه".. شباب يدير شباب يطرح أول أغانيه عبر تطبيق ساوند كلاود

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 03:01 م
اليوم السنوي لشباب
اليوم السنوي لشباب يدير شباب
المواطن
طباعة
كتب: ياسمين هلالي

قام متطوعو وزارة الشباب والرياضة -مكتب(شباب يدير شباب)، (YLY)- بطرح أولي أغانيه الرسمية عبر تطبيق (Sound Cloud)، لتكون أول أغنية يطرحها أبطال الأزرق علي قناتهم (YLY)، وذلك بعد أدائها وإعلانها لأول مرة باليوم السنوي الثالث على التوالي تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء.

وذلك بمشاركة ما يزيد عن 2500 متطوع من مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية بالمركز الأوليمبي بالمعادي، وبحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ويرافقه لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ومسئولين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وممثلي الاتحادات والأنشطة الطلابية المتنوعة.

 
بدأ كورال المتطوعين بغناء بعض الأغاني الحماسية أولًا، ثم تم مفاجأة كافة الحضور بإعلان أغنية (الفيست الأزرق)، تعبيرًا عن مجهودات أصحاب السترة الزرقاء في كافة المحافظات، بكلمات حماسية تحث على تقديم المزيد.

وظهرت الأغنية في شكل موسيقى الراب التي تُعد من أكثر أشكال الموسيقى رواجًا عربيًا وعالميًا، والتي لاقت إعجابًا وإشادة من كافة الحضور.

وقامت الأغنية بإضفاء نوع من البهجة خلال الإحتفالية، ويُذكر أن كلمات الأغنية تم كتابتها، والإشراف على ألحانها، وأدائها من قِبل المتطوعين. 


وقامت إحدى المتطوعات -التي شاركت بكورال روح الشرق بكأس العالم 2022 بقطر- والمشاركين بالكورال باقتراح عمل كورال خاص بالفريق (كورال YLY)، للمشاركة في كافة الفعاليات المحلية والدولية، سواء كانت رياضية، فنية، شبابية أو غيرها.

وذلك لإشراك المواهب المختلفة في مختلف الفعاليات، ويُذكر أنه تم الإختفال باليوم السنوي لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة -(شباب يدير شباب) (YLY)- يوم الأحد الماضي -الموافق العشرين من فبراير الجاري-.

وتضمن اليوم مختلف الأنشطة والفعاليات من معارض، ومسابقات، وعروض فنية، ولقاءات إعلامية، وتم التحضير لهذا اليوم منذ شهر وعشرين يومًا، حتى يكون أكثر تميزًا من النسخ السابقة.


ويمكنكم الإستماع للأغنية من خلال ذلك الرابط عبر تطبيق (Sound Cloud) :
https://on.soundcloud.com/scLXD

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads