المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يعلن مدة غياب خالد عبد الفتاح عن صفوف الفريق

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 03:21 م
خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح
زينب عبد الله
طباعة

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مدة غياب اللاعب خالد عبدالفتاح مدافع النادي، بعد تعرضه للإصابة في الجزع الداخلي للركبة، والتي ستمنعه من المشاركة مع الفريق خلال مباراة اليوم.

تفاصيل إصابة خالد عبدالفتاح ومدة غيابه عن الأهلي :

وقال أحمد أبو عبلة أن اللاعب خالد عبدالفتاح خضع لأشعة رنين مغناطيسي، على الركبة اليوم بعد شكواه من آلام بها، وأثبتت الأشعة إصابة اللاعب بجزع في الرباط الداخلي الداخلي للركبة، وعلى أساسها يغيب عبدالفتاح عن المشاركة مع الفريق لمدة أسبوع، ثم يعود بعدها للتدريبات الجماعية.

وبناءًا عليه يغيب اللاعب عن مواجهة الأهلي اليوم أمام الداخلية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20، من بطولة الدوري المصري الممتاز، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد الأهلي وي السلام.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب أيضًا عن مباراة القطن الكاميروني يوم السبت القادم، المباراة التي ستجمع بينهم. على ملعب الأعلي وي السلام، من مؤجلات الجولة الأولى، بمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي للفوز وتعويض تعثره في الجولتين السابقتين، أمام الهلال السوداني وصنداونز الجنوب إفريقي، حيث خسر أمام الاول بهدف دون رد، وتعادل أمام الآخر بهدفين لكل فريق.

ويطمح الأهلي في تقديم مستوى جيد، وتحقيق الانتصار لمواصلة المشوار نحو اللقب الـ 11 له، كما يسعى الأهلي في الفوز بمباراة اليوم أمام الداخلية، للحفاظ على تصدره للدوري برصيد 40 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads