المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد عصام يكشف كواليس غناء تامر حسني والهضبة في زفافه

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 03:19 م
أحمد عصام
أحمد عصام
منة الله نجاح
طباعة
تصدر الفنان أحمد عصام الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفل زفافه الذي حضره عمالقة الغناء، كاشفًا عن الكواليس التي دارت خلال حفل الزفاف، بالإضافة إلى موقف الهضبة عمرو دياب الذي لم ينساه إطلاقًا، وجاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس.

أحمد عصام يكشف كواليس فرحه

وقال أحمد عصام خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، والذي يعرض على قناة dmc: «حميد الشاعري كان على وشك أنه يمشي بسبب شعوره بالتعب، وكمان تامر حسني بعد انتهائه من الغناء، لكن أنا طلبت منهم البقاء والغناء لمدة أطول».

وأضاف: « بعدها غنوا أغنية يا غزالي، الدنيا اتقلبت لما تامر وحميد ومصطفى غنوا يا غزالي، ده لوحده منظر مكنتش أتمنى أكثر منه».

لقاء أحمد عصام وعمرو دياب

وعن لقائه بالهضبة علق: «وفجأة لقينا زحمة ماشية من بعيد، ولقينا حبيبا كلنا عمرو دياب وصل، مع إن كان عنده شغل في اليوم ده، عمرو طلع لنا على الممشى وبارك لنا، وحضن حميد عشرة عمره، ومصطفى وتامر ورحبوا بيه، وكلنا غنينا يا غزالي».

وتابع: «غناء منير وحماقي تامر حسني والهضبة لما يكن مقصود ومرتب له من قبل الفرح، الحمد لله كان ترتيب ربنا، والكل كان مبسوط وغير مخطط له على الإطلاق، أنا محظوظ بحب الناس دى ليا، وده اللي ظهر خلال الفرح أنهم حسوا أن اخوهم بيتجوز، ومش بس النجوم لكن كمان كل اللي ساهم من حالة محبة شديدة».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads