المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكرة الإسبانية تغزو مصر.. ريال بيتيس يطلق أول مشروعاته بالقاهرة

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 06:40 م
توقيع مشروع بيتيس
توقيع مشروع بيتيس مصر
هادي الشافعي
طباعة
بات قطار الكرة الإسبانية قريبًا من دخول محطة مصرية جديدة، عندما تحتضن القاهرة معسكر لنادي ريال بيتيس الإسباني ضمن برنامج مميز للنادي العالمي.

ويطلق نادي ريال بيتيس الإسباني مشروعًا رياضيًا جديدًا بافتتاح معسكر "بيتيس مصر"، ضمن برنامج أكاديمية النادي الإسباني.

ومن المقرر أن يُقام المعسكر في شهر مايو المقبل في القاهرة، من أجل إنشاء جيل جديد من لاعبي كرة القدم خلال المنهجية المستخدمة في شباب ريال بيتيس، وكذلك قيم مؤسسة ريال بيتيس، الجهة التي تدير أكاديمية بيتيس.

ويُهدف البرنامج الذي سيقوم به نادي ريال بيتيس لتدريب المواهب الجديدة وفقًا لمنهجية وقيم نادي ريال بيتيس، وسيُقام المعسكر في شهر مايو المقبل بالتعاون مع شركة MQF للتسويق الرياضي وشركة 9inety لخدمات الإعلام.

ومن المقرر أن يتلقى مدربي هذا المشروع دورات تعليمية في أكاديمية بيتيس، وسيسافر مدربان من النادي إلى القاهرة لإجراء الدورات التدريبية وتحسين المفاهيم الفنية والخططية للاعبين. 

كذلك ستتاح الفرصة لبعض اللاعبين الذين يشاركون في هذا المعسكر للسفر إلى إشبيلية ليكونوا جزءًا من تجربة "داخل بيتيس"، حيث سيمكنهم مقابلة لاعبي الفريق الأول والتدريب في الملاعب الخاصة به.

وسيعزز ريال بيتيس من خلال تطوير هذا المشروع تواجده في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو أحد الأهداف الرئيسية للنادي في التوسع عالميًا، حيث يملك النادي بالفعل وسائل التواصل الاجتماعي باللغة العربية.

وقال رامون آلاركون الرئيس التنفيذي لشركة ريال بيتيس "معسكر بيتيس مصر سيخلق فرصًا رائعة للاعبين في البلاد، نعمل على توسيع قيم النادي الأخضر والأبيض في جميع أنحاء العالم، مع افتتاح هذا المعسكر الجديد، يصبح لدينا بالفعل 21 مشروعًا دوليًا، أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والأسواق الآسيوية هي مفتاح مستقبل النادي".

ومن جانبه، قال مصطفى طارق، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة MQF "نود أن نشكر ريال بيتيس على ثقته بنا لمساعدتهم على دخول السوق المصري، تملك شركاتنا مكاتب في كلًا من مصر وإسبانيا ولديها الكثير من الخبرة في إدارة المواهب والخدمات الرياضية، ما يقدمه ريال بيتيس إلى السوق أمر مختلف، خاصة لأن هناك حاجة كبيرة ومجال لتطور كرة القدم في مصر، إحضار أحد أفضل الأندية في أوروبا إلى مصر هو فرصة عظيمة للشباب والفتيات للتعرف على منهجية كرة القدم الاحترافية، ستكون تجربة فريدة لا تُنسى، تتيح لهم الفرصة لإظهار مواهبهم وربما الانضمام إلى ريال بيتيس في المستقبل".

الجدير بالذكر أن أكاديمية بيتيس هي البرنامج الوطني والدولي لتطوير كرة القدم الخاص بنادي ريال بيتيس، كما أن الهدف من هذا المشروع هو جلب منهجية النادي إلى زوايا مختلفة من العالم بطريقة مستدامة، حتى يتمكن الأولاد والبنات من الحصول على تجربة كرة قدم رائعة والاستمتاع بمنهجية تدريب من الدرجة الأولى.

وتضم الأكاديمية أكثر من 1500 لاعب كرة قدم في 21 موقعًا دوليًا مثل الولايات المتحدة والمكسيك والجزائر وزيمبابوي والسلفادور وفنزويلا وجورجيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads