المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد لطيف: لا أفكر في رئاسة الزمالك وتاريخ العائلة معروف منذ الجد

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 06:56 م
خالد لطيف
خالد لطيف
معتز محمد
طباعة
أكد خالد لطيف أمين صندوق أن مجلس إدارة فريق الزمالك اجتمع ليلة أمس بعد عودة جميع الأعضاء من بدولة تونس، من أجل مناقشة بعض الأمور المهمة داخل الفريق، وأبرزها أزمة حبس مرتضى منصور بعد صدور حكم ضده بالحبس لمدة شهر بسبب سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأشار لطيف أن الإجتماع لم يكن من أجل التصويت على اختيار القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة كما تداول، مشيرًا إلى أنه لم يسعي للحصول على منصب رئيس مجلس إدارة النادي خلال الفترة الماضية، كما أنه طالب أعضاء المجلس بعدم وضع أسمه ضمن قائمة المرشحين.

واستكمل مقدم برنامج زملكاوي والذي يتم عرضة على قناة النادي، بأنه يرغب في عقد إجتماع بتواجد جميع الأعضاء من أجل التكاتف والتعاون للخروج من الأزمة الحالية، كما أنهم جميعًا في قائمة واحدة وأي أمر واجب المناقشة لابد وأن يتم بتواجد الجميع.

ونوه خالد لطيف عن ما تردد حول رغبته في تولي منصب رئيس مجلس الإدارة قائلًا:" أن منصب أمين صندوق النادي شرف كبير كما أن تاريخه وتاريخ أسرته بداية من الجد محمد لطيف ثم والده ابراهيم لطيف معروف داخل القلعة البيضاء ولايمكن أن يتسبب في اي أزمة داخل النادي".

واختتم الحديث قائلًا:" أن النادي يمر بأزمة كبيرة في ظل غياب المستشار مرتضى منصور رئيس النادي وعلى الجميع التكاتف حتى تمر هذه الأزمة وتعود الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى خلال الأيام القادمة"

وفي سياق متصل تلقي فريق الزمالك الخسارة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2022-23، في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق الترجي التونسي على أرضية ستاد 14 جانفي وانتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل لاشيء، ليتحل الفارس الأبيض المركز الرابع والأخير في المجموعة.

وكان الفريق قد بدأ مشواره في بدور المجموعات بهزيمة بهدف دون رد أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى على أرضية ستاد القاهرة الدولي، قبل أن يتعادل في المباراة الثانية أمام فريق المريخ السوداني في المباراة التي انتهت بدون أهداف
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads