المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري يعود للانتصارات بفوز مهم علي إنبي في الدوري

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 07:43 م
المصري يهزم إنبي
المصري يهزم إنبي
طه سيد هديب
طباعة
أسدل الستار عن المباراة التي جمعت بين فريق المصري البورسعيدي وفريق إنبي بفوز المصري بهدفين مقابل هدف؛ ضمن إطار منافسات الأسبوع ال20 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

نصف ساعة أولي قوية من جانب  لاعبي المصري؛ أدت إلى أحراز  الهدف الأول ؛ عن الطريق اللاعب مروان حمدي بعد تمريرة طولية من اللاعب إسلام عطية في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

مع حلول الدقيقة 34 كان فريق إنبي قريب من تسجيل التعادل ؛ عن طريق تسديدة قوية من اللاعب كالوشا بالقدم اليسري ؛ ولكن ارتطمت بالعارضة.

مع اقتراب نهاية الشوط الأول ؛ وبتحديد في الدقيقة 40 أشهر حمادة القلاوي حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مروان حمدي؛  بعد تدخل عنيف مع كالوشا لاعب إنبي .

مع أنطلاق الشوط الثاني سجل زياد كمال لاعب المصري الهدف الثاني في الدقيقة 50؛  بعد خطأ من دفاع إنبي في تشتيت الكرة ؛ لتصبح النتيجة 0-2 لصالح المصري

وفي الدقيقة 59 استطاع اللاعب إريك تراوري الوصول إلى شباك عصام ثروت ولكن تم إلغاء الهدف؛ لتبقي النتيجة كما هي.

بحلول الدقيقة 82 أحرز اللاعب أحمد أمين هدف تقليص الفارق بعد تمريرة من اللاعب كالوشا لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة؛  وفي الدقيقة 89 سدد اللاعب عماد ميهوب كرة لكنها ارتطمت با القائم الأيسر.

بهذة النتيجة يصبح  المصري في المركز ال9 من ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة؛ بينما يظل  إنبي في المركز ال15 برصيد 17 نقطة.

ويواجه فريق المصري في المباراة القادمة نظيرة طلائع الجيش ؛ في تمام الخامسة مساء الإثنين القادم؛ بينما يواجة إنبي في المباراة القادمة فريق الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads