المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيراميكا كليوباترا يتفوق على البنك الأهلي بهدفين في الدوري الممتاز

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 07:43 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا يضرب البنك الأهلي مرتين
محمد كرم
طباعة
حسم فريق سيراميكا كيلوباترا مبارتة ضد البنك الأهلي بالتفوق بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة علي أرضية ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة ال20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث شهدت المباراة تفوق من جانب لاعبي البنك الأهلي، واحراز هدف الفوز في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب كريم بامبو بعد خطأ من دفاعات سيراميكا كيلوباترا كلف فريقهم الهدف الأول

وحاول بعدها فريق سيراميكا كيلوباترا ترتيب الصفوف بعد تلقي الهدف الاول، وسعياً من أجل إحراز هدف التعديل، وفي الدقيقة 78 تمكن لاعبي سيراميكا من تعديل النتيجة عن طريق رأسية اللاعب عمرو محمود قلاوة، بعد عرضية صلاح محسن.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع وقبل انتهاء المباراة بدقيقتين تمكن فريق سيراميكا من إحراز الهدف الثاني عن طريق مهاجم الفريق اللاعب صلاح محسن بعد تسديدة قوية من علي حدود منطقة الجزاء، لينهي بعدها حكم اللقاء الشوط الثاني والمباراة بتفوق سيراميكا على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد سيراميكا كيلوباترا إلي النقطه 24 في المركز العاشر من ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يتجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 14 في المركز الأخير في ترتيب الدوري.

المباراة القادمة للفريقين في الدوري الممتاز

ويحل فريق سيراميكا ضيفاً ثقيلاً على نظيره حرس الحدود يوم الاحد الموافق 5 مارس القادم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة علي ستاد حرس الحدود ضمن منافسات الجولة ال21 من بطولة الدوري الممتاز، بينما يواجه فريق البنك الأهلي نظيره بيراميدز يوم الاثنين 13 من مارس القادم في تماماً الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة علي ستاد القاهرة الدولي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads