المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«عليا أقساط».. تصريحات جريئة لـ رانيا يوسف

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 09:59 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف
أروى سيد
طباعة
كشفت الفنانة رانيا يوسف أنها منذ بداية مشوارها الفني وهي تعاني مع الأقساط، قائلةً: "احنا بني أدمين وبنصرف كتير أوي وعندنا بنود كتير بنصرف فيها زي اللبس والميكاب والشعر والإكسسورات والفستان اللي بلبسه مش بعرف ألبسه تاني ففي مصاريف كتير علينا مش عند بقية الناس، وعليا أقساط كتير جدًا وراحتي بتيجي لما بسددها".

كما كشفت الفنانة رانيا يوسف عن سر حفاظها علي جمالها خلال حلولها ضيفة على برنامج "The Gossips"، قائلةً: "عشان أحافظ على صحتي بشرب ماية كتير وبحط عليها خل التفاح مع الليمون ودي وصفة سحرية للتخسيس والصحة، ورياضة ونوم حلو، وفيلم كوميدي لراحة البال، أما لشعري بحط معلقة جاز على شوية زيوت وكريمات وعصير بصل، مشيرة إلى أنها عانت من الأنيميا والتي تسببت في تساقط شعرها".

رانيا يوسف تتحدث عن الوجوه الجديدة

كما تحدثت رانيا يوسف، عن الوجوه التي تحبها من الممثلات حاليًا، أوضحت رانيا يوسف أنها تحب وجه يسرا اللوزي ومنى زكي وهند صبري، لافتةً إلى أنها كانت تحلم أن تصبح أم، وبناتها هن كل حياتها حاليًا، ولا وجود لأي رجل في حياتها الفترة الحالية.

ويذكر أن رانيا يوسف تعود للسينما بفيلم "التاروت"، والذي تتعاون فيه مع سمية الخشاب، وذلك بعد آخر تعاون بينهما منذ 21 عاما في مسلسل "عائلة الحاج متولي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads