المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إذاعة القرآن الكريم تصدر قرار هام بشأن شحاتة العرابي

الأربعاء 01/مارس/2023 - 12:39 م
شحاتة العرابي
شحاتة العرابي
منة الله نجاح
طباعة
قررت إذاعة القرآن الكريم عودة الإذاعي شحاتة العرابي للإذاعة مرة آخرى، أمس الأثنين، والاستجابة إلى مطالب المستعمين، وذلك بعدما بلغ سن التقاعد الخميس الماضي.

ونشرت صفحة إذاعة القرآن الكريم صورة لـ شحاتة العرابي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقالت: "لقد استجاب رب العالمين لدعوات الملايين، إذاعة القرآن الكريم من القاهرة لن تستغنى عن الإذاعي شحاتة العرابي، معلنة تمديد عمل الإذاعي الشهير شحاتة العرابي.

شحاتة العربي يكشف كواليس آخر يوم بالإذاعة

وجاءت هذه القرارات بعدما كشف الإذاعي شحاتة عرابي عن آخر يوم عمل له في إذاعة القرآن الكريم، حيث كان يقدم برنامج "قطوف من حدائق الإيمان"، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وهذا ما جعل الجمهور يقف بجانب شحاتة العرابي.

وقال العرابي في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي» مع الإعلامي أحمد موسى، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه يحب الإذاعة ويتمنى أن يكمل في عمله حتى يتوفاه الله، لأنه يحب بلده والعمل في إذاعة القرآن الكريم.

شحاتة العرابي قدم 35 عمل إذاعي

كما أوضح أن آخر عمل له كان يوم الخميس الماضي، وعلى غير توقعاته وجد الكثير من الزملاء والمستمعين الذين جاءوا ليودعوه في آخر يوم له، مؤكدًا على سعادته العارمة بهذا الاحتفاء.

وأشار إلى انه خلال مسيرته الإذاعية قدم 35 عمل إذاعي، مضيفًا إلى انه كان مراجعًا لغويًا للمسلسلات الدينية والتاريخية مثل، الشيخ الشعراوي والإمام الغزالي وعمر بن عبد العزيز، وغيرها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads