المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة في الدوري ومواجهات إنجليزية .. تعرف على أبرز مباريات اليوم الأربعاء

الأربعاء 01/مارس/2023 - 01:17 م
أهم مباريات اليوم
أهم مباريات اليوم
زينب عبد الله
طباعة
تنطلق اليوم مؤجلات الجولة السابعة، من منافسات بطولة البريميرليج، والتي تجمع بين أرسنال وإيفرتون، وليفربول وولفرهامبتون، وتُستكمل أيضًا مباريات الدور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، كما تُختم منافسات الأسبوع الـ 20 بالدوري المصري الممتاز، ومن خلال هذا التقرير تستعرض لكم بوابة المواطن أبرز مباريات اليوم.

الدوري المصري:

تستكمل اليوم منافسات الجولة الـ20، والتي تجمع بين المقاولون العرب ونظيره فاركو، على أرضية ستاد برج العرب، في تمام الساعة السادسة مساءً، ويدخل المقاولون المباراة ساعيًا نحو الوصول إلى المربع الذهبي.

الدوري الإنجليزي:

ويستضيف أرسنال نظيره إيفرتون، في تمام الساعة الـ9:45، على أرضية ستاد الإمارات، وذلك في إطار منافسات مؤجلات الحولة السابعة من بطولة البريميرليج، ويسعى المدفعجية بقيادة مدربه ميكل أرتيتا، للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري، والابتعاد منفردًا بالصدارة.

بينما يواجه فريق ليفربول نظيره وولفرهامبتون، المباراة التي تجمع بينهم على ستاد الأنفيلد، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويطمح الريدز لتعويض نتائجه الغير مرضية خلال الفترة الأخيرة، سواء كانت في دوري الأبطال أو الدوري الإنجليزي.

كأس الاتحاد الإنجليزي:

وتنطلق منافسات الدور الـ16، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي تشهد مواجهة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد، اليوم في تمام الساعة 9:45 مساءً، على ملعب أولد ترافورد، ويدخل الشياطين الحُمر المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد ما توّج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، منذ يومين على نظيره نيوكاسل، وذلك بعدما حقق الانتصار عليه بثنائية نظيفة في النهائي.

على الجانب الآخر يواجه فريق توتنهام نظيره شيفيلد يونايتد، على أرضية ستاد برامول لين، المباراة التي ستنطلق بينهما في تمام الساعة 9:55 مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads