المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سليمان وهدان: مرتضى منصور سيعود لرئاسة الزمالك وندعم بقاء أمير

الأربعاء 01/مارس/2023 - 01:30 م
سليمان وهدان
سليمان وهدان
محمد كرم
طباعة

كشف سليمان وهدان رئيس نادي الزمالك في الفترة الحالية، وعضو مجلس الإدارة، عن موقف مرتضي منصور من رئاسة القلعة البيضاء، وقال مرتضى منصور سيعود إلى مكانه كرئيس بعد انتهاء عقوبة السجن لمدة شهر، وذالك في القضية التي حكم عليه فيها بسبب القذف والتشهير بسمعة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية.

وصرح سليمان عبر قناة أم بي سي مصر قائلا : "هناك مجموعة من أصدقائنا قامت بزيارة مرتضى منصور وأطمئن الجمهور، هو الآن بصحة جيدة".

وأكد على عودة مرتضى منصور معرباً:" قولا واحدا وبلا جدال سيعود مرتضى منصور إلى مقعد رئيس النادي بعد شهر من الآن وذلك بعد انتهاء العقوبة المقيدة لحريته".

وأضاف:" مجلس الإدارة يدعم أمير مرتضى ويؤيد وجوده في منصبه، وسبب غيابه عن التدريبات مؤخرا هو زيارة والده بجانب شعوره بالإرهاق بعد عودته من رحلة تونس، ولا صحة لما يتردد حول استقالته".

وتكلم سليمان على المشاكل المالية التي يمر بها النادي: "نواجه مشكلة كبيرة ونعمل في ظل ظروف صعبة بسبب الحجز على أرصدة النادي، نحن مطالبون بدفع مبلغ كبير لحجز فندق لفريق الكرة قبل مباراة بيراميدز كما أننا وصلنا إلى موعد دفع رواتب موظفي النادي".

وأتم: "تلقينا مبلغا ماليا من بيع إمام عاشور لكننا لا نستطيع فتح حساب لاستقبال هذا المبلغ ولا نريد ارتكاب أي مخالفات مالية أو قانونية لحل هذا الموقف".

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد تلقي الهزيمة في المباراة الأخيرة بثنائية أمام الترجي التونسي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads