المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيتي كلوب يستضيف ودية مصر وأنجولا لسيدات كرة اليد بحضور السفير

الأربعاء 01/مارس/2023 - 03:48 م
السفير الأنجولي بالقاهرة
السفير الأنجولي بالقاهرة مع محمد مرجان
هادي الشافعي
طباعة

في تجربة ودية قوية اكتست بالطابع الرسمي، خاض منتخب مصر لسيدات كرة اليد مباراة شهدت قوة وندية أمام نظيره الأنجولي علي الصالة المغطاة بنادي سيتي كلوب شبين الكوم بمحافظة المنوفية انتهت بفوز الضيوف بنتيجة 22 / 23.

وذلك بحضور نيلسون كوزمي سفير أنجولا فى مصر ومحمد مرجان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي كلوب لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية، ورئيس اتحاد كرة اليد، ولفيف من الرياضيين.

وظهر منتخب مصر لسيدات كرة اليد، بقوة، أمام المنتخب الأنجولى، الأقوى فى إفريقيا، والذي سطر نجاحات دولية كبيرة.

من جانبه ، أبدي نيلسون كوزمي سفير أنجولا في مصر سعادته الغامرة بتواجده في نادي سيتي كلوب شبين الكوم الذي استضاف المباراة الودية بين منتخبي مصر وأنجولا لسيدات كرة اليد، موجها شكره لمحمد مرجان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي كلوب علي حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

وقال سفير أنجولا في مصر إنه معجب للغاية بالأجواء في سيتي كلوب شبين الكوم، وبالإمكانات التي لا تقل عن أشهر وأكبر الأندية القاهرية التي زارها من قبل .

وتابع السفير الأنجولي حديثه مؤكدًا أن إقامة مباراة ودية بين منتخبي أنجولا ومصر في كرة اليد للسيدات علي الصالة المغطاة بسيتي كلوب شبين الكوم، يأتي في إطار التعاون المثمر والمستمر بين مصر وأنجولا، لافتًا الي أن المباراة تعتبر احتكاك قوي للغاية لفريقه الذي شارك من قبل في ست مرات ببطولة العالم .

وأشاد السفير الأنجولي بالقاهرة أيضًا بفكرة سيتي كلوب وإنشاء أندية على مستوى متميز في مختلف المحافظات المصرية، مشددًا علي أنه حريص علي استمرار التعاون مع شركة سيتي كلوب، رياضيًا، موجهًا الشكر أيضًا للاتحاد المصري لكرة اليد علي حسن التعاون والعمل علي الارتقاء بلعبة كرة اليد ونشرها في مختلف المحافظات من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات بأندية سيتي كلوب .

فيما أكد محمد مرجان ترحيبه الكبير بالوفد الأنجولي في سيتي كلوب شبين الكوم والتعاون المثمر بين الطرفين ، مشيرًا إلى تطلعه لمزيد من التعاون في الفترة المقبلة مع مختلف المدارس واللعبات بما يعود بالنفع علي الرياضة المصرية وهو من الأهداف الأساسية لاندية سيتي كلوب.

وشدد محمد مرجان للسفير الإنجولى، على ترحيبه بتواجده وتواجد المنتخب الإنجولى لسيدات اليد، وإقامة معسكر له فى فندق سيتى كلوب، وهو أول معسكر لمنتخب أجنبى فى محافظات الدلتا.

وذلك فى تأكيد على التطور الذى أحدثته أندية سيتى كلوب، والتوظيف الرائع لمنشآتها فى خدمة الرياضة على كل شبر من الأراضى المصرية، وفق رؤية مصر 2030.

وأضاف مرجان: أن توفير الاحتكاك القوي لمنتخب مصر لسيدات كرة اليد وغيره من المنتخبات في مختلف اللعبات يعد من أهم عوامل الارتقاء بالمستويات الفنية للمنتخبات والفرق المصرية، مشددا علي جاهزية واستعداد أندية سيتي كلوب لاستضافة هذه الفعاليات من منطلق دورها الوطني والرياضي .

وأثني مرجان علي التعاون الكبير والمثمر بين شركة سيتي كلوب ومختلف الاتحادات الرياضية لتنظيم واستضافة المباريات والبطولات ما يؤكد أن سيتي كلوب باتت رقما صحيحا في معادلة النهوض بالرياضة المصرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads