المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأهلي والنصر البحريني في نهائي البطولة العربية للطائرة

الأربعاء 01/مارس/2023 - 03:54 م
مباراة الأهلي والنصر
مباراة الأهلي والنصر البحرينى
عبد الرحمن طه
طباعة
يلتقي فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى غدا الخميس في مواجهة مهمة أمام نظيره النصر البحرينى فى نهائى البطولة العربية للأندية فى نسختها الـ41 والتى تستضيفها مصر علي ستاد القاهرة الدولي.


وتقام مباراة الأهلى والنصر البحرينى فى تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على صالة رقم 2 باستاد القاهرة، حيث يذاع اللقاء عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

وتأهل الأهلى إلى النهائى بالفوز على السيب العمانى بنتيجة 3/0 أمس الثلاثاء، بينما تأهل النصر البحرينى بالفوز على الوكرة القطرى 3/1.

وصعد فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى نصف نهائى البطولة العربية بالفوز على السويحلى الليبى بنتيجة 3/0 فى دور الثمانية.

وشهد أيضا في الربع النهائى فوز النصر البحرينى على مصافى الشمال العراقى بنفس النتيجة، بينما فاز الوكرة القطرى على كاظمة الكويتى بنتيجة 3/1، وتنتهي البطولة الخميس القادم علي ستاد القاهرة.

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 فرق، يقام بينها دورى من دور واحد، ويتأهل أول 4 فرق من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

ويلتقى الفريق الأول مع الرابع، والثانى مع الثالث فى المجموعتين بالدور الربع النهائي، على أن يتأهل منهم 4 فرق إلى الدور قبل النهائي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads