المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارلو أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة في الكأس

الأربعاء 01/مارس/2023 - 05:44 م
قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد
زينب عبد الله
طباعة

يشهد مساء غد الخميس القمة المرتقبة من قِبل جماهير الكرة حول العالم، المباراة النارية التي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور النصف النهائي، من بطولة كأس الملك الإسباني لموسم 2022-2023.

ويدخل الفريق الملكي المباراة بمعنويات مرتفعة، خاصةً بعد ما توّج مؤخرًا بلقب كأس العالم للأندية، محققًا الفوز على الهلال السعودي في النهائي بنتيجة 5-3، ليتوّج باللقب رقم 5 في تاريخه، كأكثر فريق حصولًا عليه، وأيضًا نجح في الانتصار على ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين، في عقر داره بالأنفيلد، ليسهل المهمة عليه في مباراة العودة والتي من المقرر لها أن تقُام يوم 15 مارس الجاري.

ويسعى أصحاب القميص الأبيض للفوز في هذه المباراة على الفريق الكتالوني، خاصةً وأن المباراة على أرضه ووسط جماهيره، وذلك لاستكمال المشوار وتحقيق اللقب للمرة الـ20 له.

وكشف المدرب كارلو أنشيلوتي قائمة فريقه، والتي شهدت تواجد رودريجو جوس بعد تعافيه من الإصابة، التي تعرض لها أمام الريدز في مباراة ذهاب دور الـ16، وشهدت أيضًا غياب ديفيد ألابا للإصابة.

قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة في الكأس:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - لويس لوبيز.

خط الدفاع: إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - ناتشو فيرنانديز - خيسوس فاييخو - داني كارباخال - لوكاس فاسكيز - ألفارو أودريوزولا.

خط الوسط: أوريليان تشواميني - لوكا مودريتش - توني كروس - فيدي فالفيردي - إدواردو كامافينجا - داني سيبايوس.

خط الهجوم: كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور - ماركو أسينسيو - إدين هازارد - ماريانو دياز - ألفارو رودريجيز.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد:

تبدأ المباراة التي ستجمع بين برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات ذهاب دور النصف النهائي، من بطولة كأس الملك الإسباني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads