المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوط الزمالك للدرجة الثانية بدوري سيدات السلة بعد الانسحاب

الأربعاء 01/مارس/2023 - 05:48 م
سقوط الزمالك للدرجة
سقوط الزمالك للدرجة الثانية بدوري سيدات السلة
عبد الرحمن طه
طباعة
تلقى نادي الزمالك اليوم الأربعاء، إخطارا من الاتحاد المصري لكرة السلة بالانتقال إلى الدرجة الثانية، بعد إعلان انسحاب فريق السيدات من دوري السوبر للموسم الرياضي 2022-2023.

واعتذر نادي الزمالك عن إنهاء مسابقة دوري كرة السلة للسيدات، مما تسبب في سقوطها إلى مستوى أدنى وفقًا لقواعد الاتحاد.

وقال مصدر في القلعة البيضاء إن قرار الانسحاب من البطولة جاء بسبب تراجع نتائج الفريق هذا الموسم، مضيفا: “لقد توصلنا إلى نتيجة لا يكون الفريق راضي عنها، وأن القرار الأنسب هو الانسحاب من البطولة “.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك في وقت سابق بحل فريق كرة السلة للسيدات الأول، بعد الهزيمة الثقيلة التي شاهدها أمام الأهلي هذا الموسم بنتيجة 122-52، قبل أن يقرر إنهاء البطولة بشباب السيدات من قبل، ويقرر الانسحاب من البطولة.

وجاء بيان اتحاد السلة كالآتي:

يرجي التكرم بالعلم بان نادي الزمالك اعتذر عن استكمال مباريات الدور الثاني في بطوله الممتاز (أ) سيدات للموسم الرياضي 2022-2023، وبناء عليه تم إلغاء جميع مبارياته بدأ من الدور الثانى وسوف يتم استكمال البطوله كالتالي.

وبالنسبه لمباريات الترتيب من السابع الي العاشر (3 BEST of) يتم إلغاء مباراة فريقي ( الثامن x التاسع) ويحتل الفريق الحاصل علي المركز التاسع المركز الثامن.

بدأ من مباريات دور الثمانية (3 BEST of) يحتل نادي الزمالك المركز السادس عشر وهو أول مراكز الهبوط ويتم إعادة ترتيب مراكز الفرق من التاسع إلى السادس عشر حيث الفريق الحاصل على المركز العاشر يحتل المركز التاسع والفريق الحاصل على المركز الحادي عشر يحتل المركز العاشر.... وهكذا

وتم إلغاء مباراة بين فريقي ( المركز التاسع × المركز السادس عشر) في دور الثمانية واستكمال باقي مباريات الدور (3 BEST of) للفرق (العاشر x الخامس عشر) و(الحادي عشر × الرابع عشر) و(الثاني عشر x الثالث عشر).

وإقامة مباريات الهبوط لترتيب الفرق من الثالث عشر إلى الخامس عشرة ويهبط الفريق الحاصل علي المركز الخامس عشر مع نادي الزمالك موسم 2023-2024.

وتستكمل مباريات الدوري الممتاز لكرة السلة سيدات بعدما حسم منتخب مصر لسيدات الكرة السلة تأهله إلى بطولة أمم إفريقيا بعد الفوز على أوغندا في نهائي تصفيات المنطقة الخامسة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads