المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع شخص وإصابة أخرون في حادث انقلاب ميكروباص على طريق الفيوم

الأربعاء 01/مارس/2023 - 04:37 م
المواطن
حازم عبد الفتاح
طباعة
تلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إخطاراً من إدارة شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب ميكروباص ، اليوم الأربعاء، ما أسفر عن ضحايا وإصابات بطريق الفيوم الصحراوي، ووجود ضحايا بالطريق المشار إليه، وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ، سيارات الإسعاف لنقل الضحايا، والخدمات المرورية لسحب كثافات الازدحام من الطريق.

حادث انقلاب ميكروباص على طريق الفيوم

وتبين من خلال المعاينة والفحص، أن حادث انقلاب ميكروباص ، جاء في اتجاه ميدان الرماية بنطاق مدينة السادس من أكتوبر، ولقى شخص مصرعه، وأصيب 16 آخرون، تم نقلهم لمستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث، والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها.

حجز 7 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول لإستكمال التحريات حول شروعهم في قتل آخر

وفي سياق آخر، تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم مصاب بجروح متفرقة بالجسم يحمل جنسية إحدى الدول، أنه قد فوجئ بقيام بعض الأشخاص بالتعدى عليه بالضرب مما أدى إصابته، وسرقة هاتفه المحمول وفروا هرباً.

وبالتحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تبين أن مرتكبي الواقعة 7 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول ويقيمون بنفس الدائرة.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال وحدة مباحث قسم شرطة ثالث مدينة نصر، من ضبطهم وعثر بحوزتهم على 2 سلاح أبيض، وبالمواجهة أقروا بارتكاب الواقعة باستخدام الأسلحة التي عثر عليها، وقد باعوا الهاتف الذي سرقوه لإحدى العملاء سيئ النية ويحمل جنسية إحدى الدول أيضاً ويقيم بنفس الدائرة.

وتم ضبطه بإرشادهم، واستدعاء المجني عليه وتعرف عليهم وعلى الهاتف واتهمهم بالتعرض له وسرقة هاتفه، وتم إحالتهم للنيابة المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية، وقد قررت اليوم الأربعاء بحجزهم (7 أشخاص) لـ 24 ساعة، لحين ورود تحريات المباحث الجنائية، وذلك لشروعهم في قتل آخر بسبب خلافات بينهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads