المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يعلن تجديد عقد محمد أبوالنصر لاعب السلة لمدة 4 مواسم

الأربعاء 01/مارس/2023 - 07:18 م
الأهلي يجدد عقد محمد
الأهلي يجدد عقد محمد أبو النصر
عبد الرحمن طه
طباعة
أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن محمد أبو النصر، لاعب الفريق بكرة السلة «رجال» تم تجديد عقده مع النادي لمدة 4 مواسم قادمة.


وأضاف العوضي أن أبو النصر لم يكن لديه أي طلبات أو اشتراطات، ووقع على عقود التجديد مباشرة، في ظل كونه أحد أبرز العناصر المتواجده في الفريق.

وأشار العوضي بما قدمه أبو النصر مع الأهلي على مدى السنوات الماضية، فضلًا عن التزامه داخل وخارج الملعب، ودوره في تتويج الفريق بالعديد من البطولات.

وقال أن الاحتفاظ بالعناصر المميزة في كافة الفرق ضروري للغاية من أجل الحفاظ على حالة الاستقرار ومواصلة المنافسة على كل البطولات خلال الفترة القادمة.


وكان الأهلي قد أعلن عن تجديد عقد دينا عمرو، لاعبة فريق كرة السلة للسيدات، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي أن دينا وقعت على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، بداية من الموسم القادم، مؤكدًا أن اللاعبة لم يكن لديها أي طلبات، وأشاد بتميزها الكبير خلال الفترة الماضية مع «سيدات السلة».

وذكر بأن دينا عمرو من اللاعبات صاحبة الخبرات العالية في كرة السلة، ودورها في الفريق مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة في بطولات كرة السلة محليًّا وإفريقيًّا، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط.


وشدد العوضي على أن تجديد عقد دينا يأتي في إطار الحفاظ على استقرار الفريق بالشكل المناسب؛ للمنافسة على كل البطولات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads